براد بيت يصدم محبيه بتصرفه الذي يخص أنجلينا جولي.. ماذا قصد؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أغسطس 2018
براد بيت يصدم محبيه بتصرفه الذي يخص أنجلينا جولي.. ماذا قصد؟
مقالات ذات صلة
السجن عشر سنوات لشبيهة أنجلينا جولي
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي
تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل

أدهش النجم العالمي براد بيت محبيه بتصرفه غير المتوقع، عندما نشر مؤخراً صورة تجمعه بزوجته السابقة أنجلينا جولي، مما أشعل التساؤلات بين محبيه.

شاهدي أيضاً: مفاجأة: براد بيت يتهرب من ارتباطه بجينيفر أنيستون من أجل هذه الحسناء

فقد نشر براد بيت بشكل مفاجئ صورة له مع أنجلينا جولي يعود تاريخها إلى عام 2014، حيث تم التقاطها على هامش حفل توزيع جوائز الأوسكار، لكنه لم يفسر سبب نشره للصورة الآن.

 براد بيت

وتساءل البعض عما إذا كان براد بيت وأنجلينا جولي قد عادا صديقين وأنهيا كل الخلافات والصراعات المتعلقة بقضية حضانة أطفالهما الستة.. بينما عبر آخرون عن أملهم في أن يكون النجم الأمريكي قد يكون بتصرفه هذا يلمح للجميع عن عودته لطليقته بعد انفصال اقترب من العامين.

بينما يظن البعض أن النجم الوسيم ربما قد تأثر بشخصيته في فيلمه الجديد Once Upon a Time in Hollywood، والذي يقوم بتصويره حالياً إلى جانب نخبة من النجوم على رأسهم آل باتشينو وليوناردو ديكابريو ومارغو روبي وداكوتا فانينغ وكيرت راسل وإميل هيرش وتيم روث، وهو من إخراج كوينتن تارانتينو.

الجدير بالذكر أن براد بيت يعيش قصة حب حالياً مع العالمة نيري أوكسمان البالغة من العمر 42 عاماً، والتي تعمل كمهندسة معمارية في معهد MIT العريق للتكنولوجيا، بعد أن تعرف عليها بالصدفة أوائل العام الجاري.