بعد ارتدائها الحجاب...تصرف مفاجئ لأمل حجازي على انستقرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2017
أمل حجازي
مقالات ذات صلة
بالصور لوك جديد ومثير لأمل حجازي
صورة أول ظهور لأمل حجازي مع زوجها وأولادها بعد الحجاب
استمعوا لأمل حجازي تنشد مع أبنائها في الشارع في أحدث ظهور

في خطوة مفاجئة، قامت الفنانة أمل حجازي بحذف كل صورها من حسابها على انستقرام، مكتفية بثلاث صور فقط وهي ترتدي الحجاب.

شاهدي أيضاً: بعد السخرية من صورتها بالحجاب...أمل حجازي تفقد صبرها وتهين هؤلاء علناً    

وأبدى محبو أمل حجازي إعجابهم بهذه الخطوة المفاجئة، ليطالبها البعض بالقيام بذات الأمر على حسابها على الفيس بوك، لأنه مليء بصورها قبل الحجاب.

وكانت أمل حجازي قد أعلنت غضبها الأسبوع الماضي، بعد أن تعرضت لهجوم عنيف من قبل البعض على إثر نشرها أول صورة لها وهي ترتدي الحجاب، حيث سخر منها البعض مؤكدين أن إطلالتها لم تختلف كثيراً قبل الحجاب فهي تضع مكياجاً ثقيلاً.

أمل حجازي تحذف كل صورها على انستقرام
أمل حجازي كتبت كلمات غاضبة على حسابها على الفيس بوك، هددت من خلالهم اللجوء إلى القضاء لوقف أي إهانات في حقها قائلة: "مساء الخير اولا رح احكي باللبناني عشان اقدر عبر اكثر بالنسبة لكم موقع مفكرين حالهم دمهم خفيف وعم يتمسخروا على رمز ديني وهو الحجاب ويلي مكنايين باسماء غير اسمائهم وهني بيعرفوا حالهم كتير منيح وبعرف اسمائهم وشخصيتهم المقززة للنفس وما الي الشرف ابدا اذكر اسمهم على لساني بحب قول انو انتو وصفحاتكم التافهة ويلي هي مبنية على فضايح ومسخرة على الناس كتير عيب انكم تتمسخروا على قدسية الحجاب ورح اضطر اني عاقبكم بالقضاء واحد واحد..يا للعار على هالايام يلي صار مباح لحثالة البشر انو تجيب سيرة حجاب او رمز ديني من اي دين يلي كان اقتضى التوضيح".

أمل حجازي أعلنت اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، في خطوة جريئة منها مؤكدة لمحبيها أنها من الممكن أن تتجه إلى الإنشاد الديني.