رد مفاجئ لابنة شريف منير على خبر ارتباط خطيبها السابق محمود حجازي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018
أول رد لابنة شريف منير على خبر ارتباط خطيبها السابق محمود حجازي

قامت أسما ابنة شريف منير بنشر صورة لها مع الفنانة ولاء الشريف على حسابها على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: ""شخصية جميلة ومحترمة وأنا بحبها"، مما اعتبره البعض رداً على خبر ارتباط خطيبها السابق الفنان محمود حجازي بالفنانة الشابة.

شاهدي أيضاً: ضجة بسبب ارتباط محمود حجازي بهذه النجمة بعد انفصاله عن ابنة شريف منير    

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل أن نشر أسما شريف منير صورة مع ولاء الشريف جاء رداً، على شائعة ارتباط خطيبها السابق محمود حجازي بها وما قيل أن سبب انفصاله عن خطيبته يعود ربما إلى إنه دخل في علاقة عاطفية مع بطلة العمل معه في "أم العروسة".

ومن جانبه، نفى محمود حجازي وولاء الشريف أيضاً أن يكونا في علاقة عاطفية من الأساس، وذلك أثناء وجودهما في برنامج "مساء dmc"، وأكدا إنهما أصدقاء منذ 10 سنوات منذ دراستهما في معهد الفنون المسرحية.

أسما شريف منير تعلق على ارتباط خطيبها السابق بولاء الشريف
وكان محمود حجازي كشف عن انفصاله عن خطيبته أسما شريف منير منذ أسبوع تقريباً، حيث أعلنا عدم وجود "نصيب" وأن نشرهما لصورهما على مواقع التواصل بشكل مستمر ربما عرضهما للحسد، على حد وصفهما.

أسما ابنة شريف منير كانت قد أعلنت انفصالها عن خطيبها محمود حجازي مرة سابقة قبل إعلانها لثاني عن فسخ خطوبتهما رسمياً، دون أن تكشف أسباب الخلاف بينهما في المرة الأولى، إلا إنها عادت واعتذرت مشيرة إلى إنها شخصية تكتب كل ما تشعر به، وهذا ما أوقعها في الخطأ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار