المجوهرات التي يمكنك ارتدائها في الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
المجوهرات التي يمكنك ارتدائها في الشتاء

البرد ليس عائقاً للمظهر الأنيق وارتداء الإكسسوارات الأنيقة، نتعرف هنا على كيفية اختيار المجوهرات المناسبة التي ستنوع بالتأكيد مظهرك الشتوي.

تقول قاعدة قديمة: كلما كان الوقت أكثر قتامة من اليوم، يمكنك وضع المزيد من المجوهرات البراقة في مظهرك ويمكنك التألق طوال اليوم، هذا هو بالضبط ما تقدمه لنا بيوت الأزياء للقيام بذلك، ربما، لفترة طويلة، لم تكن عروض الأزياء مليئة بكمية المجوهرات وأحجار الراين والترتر كما كانت في العامين الماضيين، لكن ينجذب الناس بشدة إلى الجمال ويجدون أكثر الطرق لتزيين أنفسهم ووضع لمسة خاصة على إطلالاتهم.

نقدم لكِ حلولاً أقل لإضفاء مظهر شتوي أنيق وجذاب وإذا بدا لكِ أن المجوهرات والأزياء الدافئة الضخمة تتناقض مع بعضها البعض، ستجدين في خياراتنا أدناه حيلاً أسلوبية من شأنها أن تساعدك في عمل توازن بين المناخ القاسي والحصول على مظهر أنيق.
 

قلادات ضخمة على الملابس

قلادات ضخمة على الملابس

 فكرة أن قلادة معدنية ضخمة تلامس الجسم يعطي شعوراً بالبرد في الشتاء، فلماذا لا ترتديه فوق كنزة من الكشمير أو حتى سترة، بالإضافة إلى الراحة الواضحة، فإن هذه الملحقات تمنح الشكل أكبر قدر من الأناقة، مجرد ارتداء قلادة كبيرة فوق الياقة  أو الأساور على الأكمام الطويلة من السترة هي حركة مبررة للحصول على مظهر شتوي أنيق، لقد أعددنا  فستجد في اختيارنا حيلًا أسلوبية من شأنها أن تساعد في تكوين صداقات بين المناخ القاسي واللمعان.

الأساور والخواتم فوق القفازات

الأساور والخواتم فوق القفازات

ربما يبدو هذا غير عملي ولكن هذا الأسلوب اليوم تتبناه ماركات الأزياء الرائدة، بالطبع، القفازات العالية المصنوعة من جلد رفيع والتي يمكن ارتداؤها حتى في الداخل، ستكون مفيدة بشكل خاص في مثل هذه المجموعة، الشيء الرئيسي هو الحفاظ على التوازن وترك التركيز الوحيد على اليدين، حتى لا تبدو مبتذلة.

الأحزمة والسلاسل وسلسلة الجسم

الأحزمة والسلاسل وسلسلة الجسم

الإكسسوار الأكثر وضوحاً في الشتاء هو الحزام، يعرض المصممون النظر إليه بطريقة جديدة، مثل قطعة من المجوهرات، سواء كان وشاحاً مطرزاً بالخرز أو ربط سترة لأسفل أو تناثر سلاسل عند الخصر فوق فستان محبوك، فإن مثل هذه التفاصيل ستضيف أسلوباً احتفالياً وتألق.

أقراط طويلة

المجوهرات التي يمكنك ارتدائها في الشتاء

حتى لا تضيع الأقراط في طبقات القبعات والياقات، من الأفضل إعطاء الأفضلية للخيارات الطويلة التي تتدفق حتى فوق معطف أو سترة، أكملي مظهرك مع الأقراط الطويلة اللامعة.

البروش

البروش

الدبابيس البروش كبيرة الحجم لا تفكر في فقدان مواقعها على منصات العرض للموسم الثالث على التوالي، هذه المرة، قام المصممون بوضعهم على السترات والجاكيتات الجلدية والمعاطف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار