بعد "بوز البطة"..وقفة الفلامنجو" أحدث تقليعات صور النجمات على انستقرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2019
وقفة "الفلامنجو" أحدث تقليعات صور النجمات على انستقرام
مقالات ذات صلة
في عيد زواجهما السابع: أجمل اللقطات الرومانسية لكريم فهمي وزوجته
زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري
صور صادمة: طليقة نجم شهير تأكل من القمامة

سيطرت وقفة طائر "الفلامنجو" أو ما يعرف بـ Flamingo Pose على صور النجمات العالميات، لتكون آخر التقليعات التي تجتاح موقع تطبيق الصور انستقرام.

انتشرت وضعية "الفلامنجو" Flamingo pose" بشكل كبير بين النجمات العالميات، التي تعتمد على الوقوف برشاقة على ساق واحدة مثل وقفة طائر "الفلامنجو" الشهيرة، مع المحافظة على التوازن.

ومن النجمات اللاتي اتخذن هذه الوضعية على انستقرام النجمة العالمية بيونسيه وعارضتي الأزياء جيجي جديد وشقيقتها بيلا حديد، وبالتأكيد عندما نتحدث عن تقليعة على انستقرام لا يمكن أن تستثني منها عائلة آل كارداشيان.

حيث أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر بفستان فوشيا قصير منفوش بعدة صور متخذة وضعية "الفلامنجو"، كما أقدمت كورتني كارداشيان على تجربة هذه الوضيعة في إحدى صورها، وكذلك شقيقتهما كايلي جينر التي تألقت فيها بطريقة مفعمة بالأنوثة.

ولكي تطبقي وقفة "الفلامنجو" في صورك الشخصية على طريقة النجمات، في البداية حاولي أن يكون ورائك حائط حتى يسهل عليكِ عملية حفظ التوازن، ثم اثني أحد ساقيكِ بنعومة على أن تسنديها على الحائط.

وتعد وقفة "الفلامنجو" هي أحدث التقليعات المسيطرة على انستقرام، بعد ما عرف بـ "بوز البطة" Duck Face وأقدام باربي Barbie Feet التي تعتمد على الوقوف على أطراف الأصابع لحظة التقاط الصور.

شاهدوا معنا وقفة "الفلامنجو" التي تصدرت صور النجمات: