شهاب ملح انستقرام ينهار باكياً بعد إصابته بكورونا ويوثق رحلة علاجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021

خضع شهاب ملح انستقرام لفحص كورونا، لتتأكد إصابته، وهو ما أعلنه مشهور منصات التواصل الاجتماعي منهاراً من البكاء، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وثق فيه تلقيه للعلاج وتأثره بالفيروس الوبائي.

وعلى الرغم من أن فيديو شهاب ملح إنستقرام، تضمن انهياره باكياً، وعدد من اللقطات التي وثقت تلقي مشهور منصات التواصل الاجتماعي لبروتوكول العلاج، إلا أن التعليقات لم تخل من الهجوم على المثير للجدل دائماً، حيث اتهمه البعض بالتمثيل واصطناع البكاء.

إصابة شهاب ملح انستقرام بكورونا

خلال الساعات الماضية، نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو في أثناء خضوعه لفحص كورونا، ونشر مقطع الفيديو  عبر حسابه الشخصي معلقاً عليه: "يارب ما يكون اللي في بالي".

وبعد ظهور النتيجة أعلنها شهاب ملح انستقرام منهاراً من البكاء، وقال في مقطع الفيديو في وصلة بكاء متواصلة: "مو قادر أتنفس، مو قادر استحمل، حرارتي 38"، واستمر ملح انستقرام في وصلة بكاء، أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

انهيار شهاب ملح انستقرام

فيديو شهاب ملح انستقرام الذي أعلن فيه إصابته، عرضه لانتقادات من عدد من متابعيه، حيث اتهمه البعض بالتمثيل، فيما شكك آخرون أنه يدعي الإصابة من أجل تصدر الترند.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "الظاهر حامل مو كورونا"، "مو قادر يتنفس بس قادر يحط فلتر ويصور"، "استغفرالله ربي عندك العافيه بس بدل مانزعل عليك اشو جاي نضحك"، "مب قادر تنفس بس قادر تمثل وتصور خیران شاءالله الهم اشف"، "استغفر الله المرض مافيه شماته بس احس حتى صياحه تمثيل انا لاصدعت ماقدر امسك الجوال اجل وشلون اصور نفسي وانا اصيح لا وعندي كورونا بعد".

شهاب ملح انستقرام ينهار باكياً بعد إصابته بكورونا ويوثق رحلة علاجه

كما جاء في التعليقات: "هذا بيموت وقادر يصور والله عنده خلق لا وحاط فلتر"، "هذا درس من الله يرجع لربه بدل المصخره اللي هو عايش فيها وترقص وعسى يطلع منها كورونا قويه"، "حتي في المرض تصور نفسك التمثيل صار في كل شي لاحول ولا قوه الا بالله".

شهاب ملح انستقرام ينهار باكياً بعد إصابته بكورونا ويوثق رحلة علاجه

 وفي المقابل دافعت بعض التعليقات عن مشهور سناب شات،ومن بين هذه التعليقات: " !!! ي ناس حرام عليكم حتى لو تكرهون حد الا الاستخفاف ب الي يحسه الشخص ويعاني منه ! ترى الدنيا تخرع دواره بشكل مو طبيعي . وبعدين الكورونا كثير ناس توفوا الله يرحمهم ويعوضهم ب جناته ! للحين عندي امل انو التعليقات الي قريتها من أطفال. لانو مصيبه لو تكون من حد راشد وفاهم".

 كما دافع آخرون في تعلقاتهم وكتبوا: "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار