شهاب ملح انستقرام يتحول إلى فتاة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
شهاب ملح انستقرام يتحول إلى فتاة في أحدث ظهور

مازال شهاب ملح انستقرام يثير الكثير من الجدل بالصور التي يقوم بنشرها مؤخرًا على حساباته الشخصية، حيث نشر الشاب شهاب مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح إنستقرام، على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" صور جديدة له بإطلالة تشبة النساء سواء أثناء جلوسه أو في وقفته التي تشبه الكثير من وضعيات البنات أثناء الصور.

شهاب ملح إنستقرام يتشبه بالنساء

نشر شهاب ملح انستقرام مجموعة من الصور الخاصة به على موقع "انستقرام"، وهو يرتدي جمبسوت خامة جينز يشبه كثيرًا ما ترتديه البنات، مع كوتشي ملون، وقصة شعر بغرة كبيرة على جنب، حيث استخدم شهاب فلتر لإضافة مزيد من أحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود، حتى يشبه بشكل كبير السيدات، ولفتت هذه الإطلالة سخرية الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاءت العديد من التعليقات السلبية، فعلق أحدهم قائلًا : " اظاهر تمت عملية التحول بنجاح "، وأضاف الأخر :" هذا ولد ولا بنت ".

وليست هذه المرة الأولى لشهاب ملح البحر وهو يظهر بإطلالة تشبه النساء، فشهاب ملح إنستجرام ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

خبر حمل جدة شهاب ملح الانستقرام

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر حمل جدة شهاب ملح إنستقرام، حيث لاقى الخبر تداول كبير وتعليقات سلبية كثيرة، حيث قام شهاب بنشر صورة لجدته وبطنها منتفخ، وعلق عليها بكلمات تشير إلى أنها حملها، مما أثار الجدل والانتقادات الواسعة التي اعتبرها البعض نوع من السيناريوهات من أجل الشهرة وكثرة الانتشار ارتفاع نسب المشاهدة.

حيث ظهرت جدة شهاب وهي ترتدي فستان نبيتي اللون، وتقف بجانبها ببطن منتفخة، وكتب عليها معلقًا : " جدتي حامل في الشهر السابع "، لتأتي بعد ذلك الكثير من التعليقات الساخرة، والتي منها "مو ضروري علشان الشهرة تهين عمر جدتك"، "ست كبيرة ما تستحق اللي حفيدها بعمله فيها"، "إيش اللي بتسويه في واحدة بها العمر"، وجاءت هذه الصورة بعد يومين من  نشر مقاطع من حفل زفافها.

شهاب ملح انستقرام وجدته

يعتبر شهاب ملح انستقرام واحد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت جدته لها نصيب كبير من هذه الشهرة بسبب ظهورها المستمر معه في الكثير من الفيديوهات، حيث فاجأ شهاب المتابعين بنشر مقطع فيديو مع جدته بعيد الحب، حيث أثار الفيديو جدل كبير وظهرت به جدة شهاب وهي تجلس جلس على طاولة وأمامها رأس ماشية تحتوي على شمع، ويقف بجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" حيث أثار الجدل حول طريقتها الغريبة في الاحتفال بعيد الحب وتناول رأس ماشية بدل من وجود كعكة لعيد الحب، وهذا ما انتقده الكثير من المتابعين.

وقام بنشر السؤال الخاص بعمر جدته وشروطه، بدأت التعليقات الكثيرة والتي منها: "خوف الله بجدتك والله حرام"، "ياعمري يا شهاب انت وجدتك شقد احبها حيييييل و اكن لها الاحترام وكثير اراعي مشاعرها اللي تحس فيها واهي مستانسه معاك الله يعطيها طولة العمر يارب ويحفظها ويخليها لكم كلكم .. كل ما اشوفها ادعيلها ان ربي ياخذ من عمري ويعطيها ويطول بعمرها واشوفها دايمًا مستانسه ومبسوطه .. اتمنى تقرا لها هالكلام وتقول لها ان كثير ناس يحبونها اكثر من الكاميره .. انا من السعوديه و اتمنى لو اشوفها عالطبيعه واجلس معاها حتى لو ما نفهم لغة بعض يكفي اني احضنها بس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار