بعد عودته من مصر: رامي عياش يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولأسرته

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
بعد عودته من مصر: رامي عياش يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولأسرته
مقالات ذات صلة
لي لي أحمد حلمي تنافس والدتها منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة
هل ينتقل فيروس كورونا خلال الرضاعة الطبيعية؟
باسم ياخور يبكي على الهواء بعد مشاهدة رسالة مؤثرة من شقيقتيه

أعلن الفنان اللبناني رامي عياش، نتيجة تحليل فيروس كورونا، والذي أجراه بعد عودته من مصر له ولأسرته، مطمئناً متابعيه بتغريدة في حسابه الشخصي على موقع تويتر وصورة مع زوجته وأبنائه عبرت عن سعادتهما.

وكتب رامي عياش في تغريدة: "الحمد لله ..شكرًا على كل اللي اتطمن .. إن شاء الله ما تشوفوا إلا الخير".

رامي عياش وفيروس كورونا

كان الفنان رامي عياش، أعلن خضوعه لفحص فيروس كورونا الوبائي، PCR، وذلك بعد الحجر الصحي على خلفية عودته إلى لبنان من مصر، ونشر في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، صورة لزوجته وأولاده.

وقال عياش في تغريدته: "اليوم بتطلع نتيجة ال PCR بعد الحجر اللي عملناه فور رجعتنا من مصر . يا بشوفن اليوم يا بشوفن بعد ١٤ يوم".

أبناء رامي عياش

زوجة رامي عياش

 رامي عياش، متزوج من داليدا سعيد، والتي أصيبت في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها، حيث كشف الفيديو عن الخدوش التي أصابت ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وتلقت داليدا العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

رامي عياش

قدم الفنان اللبناني العديد من الأغنيات، ومن آخر أعماله أغنية  يا حب يا صعب، وإطلاق الأغنية جاء في توقيت قاسي بسبب أوضاع الحجر المنزلي والصحي المفروضة في لبنان وعدد من الدول بسبب فيروس كورونا، وهذا السبب بالتحديد الذي دفع رامي عياش للعمل على أغنيته الجديدة، فالموسيقى أخذت الكثير من وقته خلال الحجر المنزلي. 

ولم تتوقف مسيرة رامي عياش على مجرد الخطوات الفنية، وإنما له مواقفه السياسية الواضحة، فبعد الكارثة التي هزت لبنان على خلفية انفجار مرفأ بيروت، طُلب من رامي عياش ومنى أبو حمزة حقيبة وزارة الإعلام، معلنين عن موقفهما.

 وكتبت منى أبو حمزة في حساباتها الشخصية على مواقع إنستقرام وتويتر: "موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر.. وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم".

أما رامي عياش فغرد في حسابه الشخصي قائلاً: "انا لست بديلًا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا .والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس! اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!".