مجدي الهواري عودتي لغادة عادل طلب جماهيري

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022

كشف المخرج مجدي الهواري، أمس خلال صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، لجمهوره عن عودته للفنانة غادة عادل، حيث مازح متابعيه بطريقة ظريفة من خلال كتابة أن الكثير من حوله ومتابعيه في كافة أنحاء العالم يطالبه بعودته إلى زوجته وأم أولاده الفنانة غادة عادل، بعد إنفصال دام لمدة لأكثر من ثلاث سنوات.

مجدي الهواري تصريحه حول عودته لغادة عادل

كتب الهواري عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلًا : "حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيرى "، لتأتي إليه العديد من التعليقات الساخرة التي تثبت صحة كلامه، حيث كتب أحدهم معلقًا أن هذا الخبر وصل إلى أمريكا، وهناك مطالبات بعودته إلى الفنانة غادة عادل من هناك.

مجدي الهواري عودتي لغادة عادل طلب جماهيري

بدأت هذه الأخبار تتداول بعد عرض حلقة التي جمعتهم في برنامج " بصراحة مع" والذي يتم إذاعته على قناة MBC، حيث لاقت الحلقة رواج كبير بسبب ما جاء بها من تصريحات حول حبه المستمر لها إلى الآن حتى بعد الإنفصال، عندما سألته غادة عن سبب عدم زواجه بعد طلاقهما، ليرد الهواري عليها قائلًا : ”أنا عندي شروط في الجواز التاني، هل الزوجة الثانية هتتقبل إني لسه بحبك؟“، وظهور توافق وكاريزما بينهم خلال الحلقة هو ما دفع الكثير لتوقع عودتهم من جديد.

غادة عادل وطالبة أبناءها بالعودة إلى مجدي الهواري

ومن جانبها صرحت الفنانة غادة عادل من قبل عن أن أبناءها يطلبوها بشكل مستمر في العودة إلى زوجها المخرج مجدي الهواري، وذلك بعد أن عايدها الأخير في عيد ميلادها عبر صفحته الشخصية معلقًا : " كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب Dodo في الدنيا.. غادة عادل.. كل سنة وتبقى هي وطيبة.. عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.. وتبقي فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا.. أنا وولادي ".

حيث علقت غادة أنها أخبرت أولادها بعلاقتها الجيدة والمستمرة مع والدهم، وأن مستقبلهم معًا لا أحد يعلم به إلا الله، وتابعت حديثها قائلة في أخر مقابلتها مع زوجها أثر كلامه معها بشكل كبير ودخل قلبها وعقلها وجعل غادة عادل تبكي في نهاية اللقاء رغم تماسكها الذي يبدأ يتلاشى منها.

حيث صرحت قائلة : "ردي علي أولادي كان نابعا من داخلي بأن العودة أمر صعب في المرحلة الحالية، وأرى أن الوضع الحالي انسب كثيرا مما كنا عليه والأولاد أكثر استقرارا من الماضي، وعن تقديم حلقة تجمعني بطليقي مجدي الهواري أمر وجدته في البداية عاديا ولكن أثناء الحلقة لم أكن متوقعة كل هذه الأسئلة والتي انفعلت معها وتسببت في بكائي الشديد“.

وتشارك النجمة غادة عادل حالياً في مسرحية "فى نص الليل" من بطولة حسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، والتي يتم تقديمها خلال فعاليات موسم الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار