وفاة والد رامي عياش بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
وفاة والد رامي عياش بعد صراع مع المرض

أعلن الفنان رامي عياش، عن وفاة والده بعد صراع مع المرض، وذلك في بيروت، حيث أعلن خبر الوفاة عبر صفحته الشخصية علي موقع "تويتر" إضافة إلى تفاصيل الجنازة والعزاء، ونعي والده بكلمات حزينة ومؤثرة، حيث تلقي الخبر أثناء تصوير مشاهد من مسلسله الجديد المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وفاة والد رامي عياش بعد صراع مع المرض

رامي عياش ينعي والده

ونشر "رامي" صورة لوالده وكتب عليها "الله معك بيّي حبيبي"، وكانت مديرة أعمال عياش، أعلنت خبر وفاة والد رامي عياش عبر حسابها على "تويتر" حيث كتبت منشور تنعي فيه والد رامي قائلة: "عمو رامز يا حبيبي كسرتني وزعلتني الله يرحمك يا أحلى وأحن بي بعزي رامي الله يصبركن إن شاء الله".

رامي عياش ومسلسل العين بالعين

كان الفنان رامي عياش تلقي خبر وفاة والده، وذلك أثناء تصوير مشاهد من مسلسله الجديد "العين بالعين"، الذي يتم تصويره في بيروت حالياً، حيث من المقرر أن يشارك الفنان اللبناني رامي عياش في مسلسل جديد وذلك بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، ومن إخراج رندة العلم، ومن إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة.

حيث من المقرر أن يعرض مسلسل "العين بالعين" عبر إحدى المنصات الإلكترونية عقب الانتهاء من تصويره.

جنازة والد رامي عياش

وأكد الفنان رامي عياش، أن صلاة الجنازة على والده الراحل ستبدأ في الساعة الحادية عشر من صباح غدا الثلاثاء، في مسقط رأسه بعقلين، بيت بعقلين، وهو نفس مكان تلقي العزاء لمدة ساعتين من الخامسة حتى السابعة مساءً.

وأوضح "رامي" في بيان وضعه على صفحته مع نعي والده، أنه من المقرر استقبال المعزين بمنزل والده في بعقلين، يوم الأربعاء من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءُ، على أن يتلقى العزاء يوم الخميس في دار الطائفة الدرزية بفردان من الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار