بعضها جريء والآخر ممتع: صور النجوم الأتراك على البحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
بعضها جريء والآخر ممتع: صور النجوم الأتراك على البحر
مقالات ذات صلة
مريم أوزولي تختم عام 2020 بفوتوسيشن جرئ لحملها الثاني
احتفال فهرية بعيد ميلاد بوراك الـ 36 " نصفي الأخر "
فيلم معجزة في الزنزانة 7 بين الأكثر مشاهدة في عام 2020

مع رفع القيود الحجر الصحي في عدد من دول العالم بينها تركيا قرر النجوم والمشاهير الانطلاق وقضاء الوقت على الشاطئ بالقرب من البحر أو على أقل تقدير في رحلات بحرية ممتعة، شاهدوا أبرز صور نجوم تركيا على البحر.

نجوم أتراك

من أبرز الصور تلك التي ألتقطها الثنائي بطلا مسلسل الحفرة رضا كوجا أوغلو و‫زينب باستيك على الشاطئ كما حرض النجم الوسيم على التقاط عدد من الصور لصديقته وحدها بالقرب من البحر.

كذلك بالنسبة للنجم إنجين آلتان دوزياتان بطل مسلسل قيامة ارطغرل على قضاء الوقت بالقرب من البحر برفقة عائلته وأصدقائه وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته النجمة نورغول يشيلتشاي التي ظهرت في عدد من الصور وهي تجلس وتستمتع بوقتها على البحر.

الممثلة ديلان هاردل أيضاً ظهرت برفقة صديقها على البحر كذلك بالنسبة للممثلة أويكو كرايل التي حرصت على قضاء وقت ممتع على البحر برفقة صديقها على عكس من بعض النجمات اللاتي حرصن على قضاء الوقت وحدهن على البحر.

نجوم تركيا

كما ظهرت بعض النجمات على البحر في إطلالات متنوعة مثل بينار دينيز التي اختارت فستان ملون بالأحمر والأبيض في إطلالة لطيفة تناسب التواجد على البحر والرمال.

على العكس منهن اختارت بعض النجمات مثل زينب توتشي بيات وميراي أكاي وجيزام كراجا قضاء وقت ممتع من خلال رحلة بحرية ممتعة برفقة الأصدقاء أو العائلة.

الأمر لم يقتصر على النجمات فحسب، فهناك بعض النجوم الذين قرروا قضاء وقت ممتع على البحر مثل ألبيران دويماز الذي نشر مجموعة الصور له على البحر وألب يافوز الذي ظهر هو يقف على البحر.

شاهدوا صور النجوم الأتراك على البحر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا