دنيا بطمة تقتحم مجال التمثيل مع نجوم أتراك

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
دنيا بطمة تقتحم مجال التمثيل مع نجوم أتراك

فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بخبر جديد أعلنت من خلاله عن خوضها تجربة التمثيل للمرة الأولى، وذلك بمشاركتها في فيلم سينمائي بعنوان "البوز" (Lbuzz).

دنيا بطمة في تجربة جديدة

وأعلنت دنيا بطمة عن استعداداتها لتلك الخطوة من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، كتبت فيه: "يسرني أن أعلن لجمهوري الحبيب عن مشاركتي بدور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان Lbuzz".

كشفت أيضاً أن الفيلم من المزمع عرضه قريباً، مشيرةً إلى أنه يشاركها البطولة فيه فنانون من تركيا والمغرب، حيث تابعت موضحةً: "سيرى الفيلم الأضواء قريباً إلى جانب نجوم الشاشة المغربية والتركية".

دنيا بطمة مع شقيقتها ونجوم أتراك

شقيقة دنيا بطمة تشاركها البطولة

المفاجأة الأخرى التي كشفت عنها هي مشاركة شقيقتها ابتسام معها في نفس العمل، مُعربةً عن سعادتها في خوض تلك التجربة الهامة بجانبها، قائلةً: "سعيدة كذلك أن أختي لها دور مهم إلى جانبي في هذا العمل المميز، انتظرونا قريباً".

بدورها، شاركت ابتسام بطمة الصورة ذاتها عبر حسابها بإنستغرام، وكتبت في التعليق عليها: "لي الشرف أن أحظى بدور مهم بفيلم البوز، وسعيدة بمشاركتي في هذه التجربة مع أهم الممثلين المغاربة والأتراك".

قصة فيلم دنيا بطمة الجديد

تدور أحداث الفيلم حول شابة فقيرة طموحة تمتلك صوتا جميلاً، تستغل موهبتها في الغناء في الأعراس، وتجمعها الصدفة بصانعة محتوى تستغل موهبتها مقابل المال.

 يفتضح الأمر بالنهاية وتحصل على شهرة واسعة، فضلاً عن دخولها في قصة حب، ويشارك في بطولته بجانب دنيا بطمة، وابتسام بطمة، كل من عبد الله فركوس، ورفيق بوبكر، ومراد العشابي، وفاتي جمالي.

العمل من المقرر تصويره في مدينة أكادير المغربية، ويشارك في البطولة أيضاً نجوم المسلسل التركي الشهير "سامحيني"، مثل مراد دناجي Murat Danacı، ومرت آلتنشك Mert Altınışık.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار