بكاء جاستن بيبر عند رؤية سيارته المصنوعة خصيصاً له خلال 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
بكاء جاستن بيبر عند رؤية سيارته المصنوعة خصيصاً له خلال 3 سنوات

لم يتمالك المغني الشاب جاستن بيبر Justin Bieber نفسه من البكاء عند رؤية سيارته الجديدة والتي صُنعت خصيصاً من أجله حيث تشبه سفينة الفضاء بدرجة كبيرة من ماركة رولز رويس لتكون قطعة أصلية فريدة من نوعها حتى أنها أذهلت جاستن بيبر نفسه كما أذهلت الجمهور.

سيارة جاستن بيبر

سيارة جاستن بيبر المذهلة تتميز بهيكل فضي لامع وتصميم خيالي مستقبلي ومزودة بنظام صوتي متطور وأغطية للعجلات تجعل السيارة تبدو وكأنها تحوم على العجلات في الشارع، المظهر المثالي للسيارة ترك أثر قوي لدى جاستن بيبر ولم يتمالك نفسه حتى أنه وقف أمام السيارة في حالة انبهار تام.

عواطف جاستن بيبر تغلبت عليه تماماً ووقف بعد أن ثني ركبتيه حيث استغرقت صناعة السيارة 3 سنوات كاملة وأشرف عليها مالك شركة مالك West Coast Customs التي ابتكرت سيارة باتمان المذهلة، لذلك قام مؤسس الشركة ريان فريدلينجهاوس بنشر فيديو تحتوي على تفاصيل أكثر تتضمن مراحل صناعة السيارة وما تحتوي عليه من مزايا.

سيارة جاستن بيبر

تصميم السيارة المميز مستوحى من مفهوم Rolls-Royce 103EX كما أنها تتمتع بنظام إضاءة خاص ومختلف وهي الإضاءة الخفية على طول الحافة السفلية للجسم مما يجعل السيارة أكثر تميزاً وأناقة.

اسم سيارة جاستن بيبر

السيارة معروفة باسم Uriel: The Light of God ويوضح فريدلينجهاوس  أن هذا الاسم يحمل دلالة محددة فـUriel هو اسم أحد أكبر الملائكة في السماء والمسموح له بالتواجد في حضرة الله، السيارة تم تطويرها من نمط سيارة رولز رويس 103EX التي طُرحت لأول مرة عام 2016.

 جاستن بيبر أحب السيارة الخيالية وتواصل مع الشركة من أجل شرائها إلا أن رولز رويس لم تُخطط أبدًا لتحويل 103EX إلى سيارة قابلة للقيادة وبالتالي تم وضع مخطط جديد لتكون السيارة قابلة للاستخدام حتى لون السيارة كان مميز جداً لأن جمع بين اللون الفضي واللون الرمادي غير لامع كي لا يسرق اللون الأنظار من التصميم المميز لها حتى أن الجلد الداخلي للسيارة كان بنفس اللون.

أما عن سعر هذه السيارة المذهلة فأكدت الشركة أن الإعلان عن السعر سيكون أمر غير احترافي وأكد على رد فعل جاستن بيبر عند رؤية السيارة فهو لم يصدق نفسه وانهمرت دموع سعادة حقيقية من عيونه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار