جاستن بيبر يكشف معاناته مع الشلل ويطلب الدعاء!

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
جاستن بيبر يكشف معاناته مع الشلل ويطلب الدعاء!

كشف المغني جاستن بيبر عن إصابته بشلل فيروسي في الوجه، حيث ظهر بصورة مُتعبة وشارك هذا الظهور مع ملايين من متابعيه حول العالم.

جاستن بيبر يُظهر أعراض الشلل للجمهور

قال جاستن بيبر إن فيروسا أصاب النصف الأيمن من وجهه بالشلل بشكل مؤقت، بسبب متلازمة اسمها العلمي متلازمة رامزي هانت.

وأضاف المغني البالغ من العمر 28 عاما، في مقطع فيديو نشره على موقع إنستغرام أمس الجمعة: "أعاني من متلازمة تسمى متلازمة رامزي هانت، وأعاني من هذا الفيروس الذي يهاجم العصب في أذني وأعصاب وجهي ويتسبب في إصابة وجهي بالشلل".

وأوضح جاستن بيبر من خلال الفيديو أنه لا يستطيع أن يرمش بعينه بعد إصابته بمتلازمة رامزي هانت، كما أنه يرى أنفه تلمع بشكل متوهج على الجانب الأيمن من وجهه.

أضاف بيبر: "سيتعين علي إلغاء بعض المواعيد في جولتي الغنائية للراحة والتعافي حتى أتمكن من "القيام بما ولدت من أجله".

أكمل المغني: "هذا أمر خطير للغاية، أتمنى ألا يكون الأمر كذلك، لكن من الواضح أن جسدي يخبرني أن علي أن أهدأ".

وأوضح جاستن بيبر أنه سيتحسن مع مرور الوقت متابعاً: "أقوم بكل تمارين الوجه هذه لإعادة وجهي إلى طبيعته، وسيعود إلى طبيعته، لقد حان الوقت لأبدأ وفي الحقيقة لا أحد يعلم كم من الوقت سيستغرق الأمر للتماثل للشفاء، ولكن أنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام، ولدي أمل".

جاستن بيبر يطلب الدعاء

كتب جاستن بيبر معلقا على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "مهم يا رفاق اسمعوه واجعلوني في دعائكم".

كما شارك جاستن بيبر عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، صورة لحالته الصحية أوضح فيها أن تناول الطعام أصبح أمراً صعباً للغاية، طالباً من جمهوره الدعاء مجدداً بتجاوز هذه الأزمة.

وكتب جاستن بيبر: "يزداد تناول الطعام صعوبة بشكل تدريجي، وهو أمر محبط للغاية، رجاء اجعلوني في دعائكم".

جاستن بيبر يكشف معاناته مع الشلل ويطلب الدعاء!

جاستن بيبر يؤجل حفلاته بسبب إصابته بالشلل

جاء ء التصريحات المصورة بالفيديو الخاص بالمغني الحائز على جائزة غرامي بعد أيام من تأجيله لحفلتين موسيقيتين في تورنتو بكندا، حيث كان من المقرر أن يكونا جزءا من جولته العالمية للعدالة، كما تم تأجيل عرض في واشنطن العاصمة يوم الجمعة.

وكتب جاستن بيبر عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بإنستغرام يوم الثلاثاء الماضي: "لا أصدق أنني أقول هذا، لقد فعلت كل شيء لأتحسن، لكن مرضي يزداد سوءا" ، ولم يكشف وقتها عن السبب الحقيقي وراء تأجيل عروضه.

وأضاف جاستن بيبر: "ينفطر قلبي لأنني سأضطر إلى تأجيل العروض القليلة القادمة تبعاً لأوامر الأطباء، إلى كل شعبي أحبكم كثيرا وسأرتاح وأتحسن".

جاستن بيبر يكشف معاناته مع الشلل ويطلب الدعاء!

يذكر أن جاستن بيبر كان صريحاً خلال السنوات الماضية، في الحديث عن أزماته الصحية التي مر بها، وفي سلسلة وثائقية عبر موقع يوتيوب في عام 2020 بعنوان Seasons أو فصول، تحدث الموسيقي عن إصابته بعدة أمراض منها مرض لايم وفيروس إبشتاين بار والقلق المزمن.

شاهدي أيضاً| زوجة جاستن بيبر تحذر من هذا الدواء بعد تعرضها لسكتة دماغية

من ناحية أخرى كانت زوجة جاستن بيبر قد تعرضت لسكتة دماغية، وحذرت من تناول دواءً معيناً حتى لا يؤدي بمن يتناوله لنفس النتيجة، وكشفت عن الكواليس قبل أسابيع.

متلازمة رامزي هانت التي أصابت جاستن بيبر بالشلل

وتنشأ متلازمة رامزي هانت واسمها العلمي الهِربِس النطاقي الأُذُني عندما يؤثر تفشي الهِربِس النطاقي على العصب الوَجهي بالقرب من إحدى الأذنين، وبالإضافة إلى الطَفح الجلدي المؤلِم الناتج عن الهِربِس النطاقي، يمكن أن تسبّب متلازمة رامزي هانت شللًا وجهيًّا وفقدانًا للسمع في الأُذُن المُصابة.

وتنتج الإصابة بمرض رامزي هانت عن الإصابة بفيروس الجديري المائي، الذي يبقى في الجسم والأعصاب بعد الشفاء منه، ومن الممكن أن ينشط ويعاود الإصابة لجسد الشخصي في أي وقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار