جاستن بيبر يتألق في بداية 2020 بعد غياب 5 أعوام

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020
جاستن بيبر يتألق في بداية 2020 بعد غياب 5 أعوام

استغل المغني الكندي جاستن بيبر العام الجديد من بدايته، بإطلاق أطلق أغنيته المنفردة “يامي” عبر قناته على يوتيوب محققاً نحو 7 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة، أول أغنية فردية من ألبوم جديد يستعد لطرحه في 2020 بعد غياب 5 أعوام.

ورغم أنها لا تذكر زوجته هيلي بالدوين بالاسم، لكن أن كلمات أغنيته “يامي” تعبر عن حبه لها، تقديراً لوقوفها بجانبه في أزماته الصعبة مثيرة إعجاب متابعيه الذين اعتبروا أن هذه الأغنية ستضمن له عودة ناجحة للساحة الفنية.

كما يستعد بيبر لإطلاق سلسلة وثائقية من ثلاثة أجزاء عن كواليس تحضيرات ألبومه الجديد على يوتيوب بعنوان “مواسم جاستن بيبر”، يسلط فيها الضوء على تحضيرات إنتاج ألبوم بيبر الأول، كما سيمنح المشاهدين نظرة أقرب على حياته مع زوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين، وأفراد آخرين من أسرته.

وعن هذا المشروع قال بيبر: “وفر لي يوتيوب منصة وجمهوراً، فاستطعت مشاركة الموسيقى والخبرات واللحظات مع المعجبين، إنه شعور رائع أن أشارك مع يوتيوب في هذه السلسلة الوثائقية الأصلية، وأريد أن يكون جمهوري جزءاً من هذه الرحلة”.
وسبق لبيبر 25 عاماً، أن وعد متابعيه وعددهم 124 مليوناً عبر إنستقرام في العام الماضي بإطلاق ألبوم خامس في 2020، الأول بعد ألبومه الأخير “بربوس” في 2015.