بلمسات بسيطة حولي منزلك إلى جنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بلمسات بسيطة حولي منزلك إلى جنة

ما إن يسألك أحدهم ما هو المكان الأكثر راحةً وأماناً وقرباً إليك، سرعان ما يتبادر إلى ذهنك الجواب مباشرةً، إنه منزلي.

وهذا دليل على أن المنزل هو أكثر مكان يشعر به الشخص بالراحة و الدفء، ولذلك تهتم كل سيدة بتحويل منزلها إلى جنة تحضن أفراد أسرتها بحب و حنان، وتكون الملاذ لهم لقضاء أجمل الأوقات وأسعدها.

نقدم لك اليوم سيدتي مجموعة من النصائح السحرية لديكور منزلك، لتساعدك على تحويل منزلك إلى مكانٍ مريح ومليء بالراحة والطمأنينة.

اختاري أحد جدران المنزل لتعلقي عليه صور فوتوغرافية تذكارية لك ولأفراد أسرتك، فهذه الطريقة مثالية لإضفاء لمسة من الخصوصية على المكان، واحرصي على أن تختاري إطارات مختلفة الأشكال والتصاميم.

قومي باختيار ألوان الطلاء المحايدة والمائلة للطبيعة للأرضيات و الجدران، لإعطاء الغرفة اتساعاً أكثر، كما أن توزيع مجموعة من الإكسسوارات بألوان داكنة في الزوايا يضفي تأثيراً بصرياً رائعاً على أجواء منزلك.

يمكن للفازات والإكسسوارات والأطباق الزجاجية اللامعة أن تعكس الضوء في منزلك، وتضفي جواً مميزاً ومشرقاً لمنزلك.

إن من أفضل الخيارات لغرفة مريحة للنظر وهادئة وأنيقة هو انتقاء الأثاث من لون واحد، واختيار ثلاثة ألوان مشتقة منها لطلاء أحد الجدران أو للإكسسوارات الخاصة بالغرفة.

إن تعليق مرآة كبيرة بعض الشيء يمكنه أن يعكس ضوءاً و رحابة على أجواء الغرفة، ويقضي على الشعور بالانقباض والانزعاج من الزوايا المعتمة في المنزل.

إذا كانت غرفة الاستقبال لديك بلون واحد فإن اختيار إضاءة ملونة سينعش هذه الغرفة ويضفي عليها حيويةً وجمالاً وتميزاً.

تجنبي وضع الاكسسوارات الصغيرة في الغرف الواسعة، واستبدليها بالإكسسوارات الكبيرة الحجم كالتماثيل، و الفازات الضخمة لتبدو أكثر وضوحاً وجمالاً.

وأخيراً إذا كنت تمتلكين نافذة تطل على مكان جميل، منظر طبيعي خلاب، أو حديقة مليئة بالأشجار والورود، فاحرصي على اختيار ستائر برسومات بسيطة وألوان ناعمة، كي لا تطغى على جمال الإطلالة، فلا شيء يمكنه أن يتفوق على جمال الطبيعة الأخاذ.

تعرفي أيضاً على هذه الديكورات الرائعة لمنزلك:
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار