10 إطلالات سحرت فيهم الآنسة رجوة العيون بلمسات بسيطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
10 إطلالات سحرت فيهم الآنسة رجوة العيون بلمسات بسيطة

لا تمر إطلالة للآنسة رجوة آل سيف، الزوجة المستقبلية لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إلا وتخطف بها الأنظار بلمساتها الساحرة والتي تسير بها على خطى الملكة رانيا التي عرفت في قلوب محبيها بملكة الأناقة.

في هذا الألبوم ستشاهدين معنا 10 إطلالات للآنسة رجوة تألقت فيهم بإطلالات ساحرة جمعت الماركات الفاخرة والقطع مع الأنيقة واللمسات البسيطة.

 إطلالات الآنسة رجوة آل سيف

تنوعت إطلالات الآنسة رجوة فظهرت فما بين إطلالات تألقت بها بأزياء ألكسندر ماكوين الفاخرة وتنوراته التي تتميز بطابعها الخاص، وأخرى اختارت فيها قطع من دار أزياء زارا، لم تخطئ الزوجة المستقبلية لولي العهد الأردني مرة واحدة في اختياراتها، فتخطف الأنظار بأزياءها التي تجمع ما بين البساطة والقطع الفاخرة.

ما يزيد من سحر إطلالات الآنسة رجوة هو تنسيقها للقطع التي ترتديها، فلديها لمساتها الخاصة التي تجمع فيها بين قطع الأزياء التي تمنح إطلالاتها لمسات لا ينافسها فيها أحد، فعندما اختارت تنورة بألوان صيفية ساحرة نسقتها مع بلوزة بيضاء جعلت في إطلالتها تناسقاً ملحوظاً.

وفي حفل زفاف الأميرة إيمان اختارت الآنسة رجوة لإطلالتها فستاناً من ماركة روكشاندا، كما تألقت بإطلالة باللون الأسود الخالص في إطلالة أخرى ناسبت إطلالة خطيبها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني غير الرسمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار