تألقي بإطلالات صيفية جذابة على طريقة مي عمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
تألقي بإطلالات صيفية جذابة على طريقة مي عمر
مقالات ذات صلة
على طريقة دانييلا رحمة: تألقي بإطلالات صيفية عصرية جذابة
لجين عمران تسحر العيون بإطلالة صيفية جذابة
صور مي سليم بإطلالة صيفية جذابة تمارس الطبخ على طريقتها

خطفت الفنانة مي عمر الأنظار من خلال ظهورها الأنيق على السوشيال ميديا، بأزياء صيفية جذابة متنوعة الاختيارات، بين الهادئ والجريء والملون.

أناقة مي عمر وجرأتها

تثير مي عمر جدلا في بعض الأحيان من خلال ظهورها بإطلالات قصيرة جدا تبرز مفاتنها ورشاقتها، حيث إن مي حريصة على الظهور بإطلالات قد تبدو للكثيرين جريئة.

ومؤخرا لفتت مي عمر الأنظار بفستان سواريه من فالنتينو بلغ سعره 3300 دولار ما يعادل 62 ألف جنيه مصري، واختارت مي الفستان قصيرا ولامعا.

وعلق بعض متابعي مي على هذا الاختيار، فبخلاف كونه باهظ الثمن بالنسبة للبعض، إلا أنهم أيضا اعتبروه جريئا في الاختيار خاصة وأنها كانت حريصة على التقاط صورة وهي جالسة بدون حذاء، مما أضفى جرأة زائدة على الفستان.

إطلالات قديمة لمي عمر

وخلال البحث عن أزياء مي عمر، اتضح أنها تفضل الأزياء القديمة أو الموضات السابقة، فلقد شاركت مي عمر أكثر من صورة مع متابعيها ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية أو Vintage.

ووصفت مي عمر نفسها بأنها روح كلاسيكية أصلا، بسبب هذه الاختيارات التي تعددت مؤخرا لديها، حيث ظهرت في أكثر من صورة بإطلالة من الستينيات والسبعينيات وهو الأمر الذي خطف الأنظار وأثار إعجاب الجمهور.

وتعددت اختيارات مي عمر في إحياء موضة الستينيات والسبعينيات، إذ اختارت أن تظهر في إحدى الصور بإطلالة من بنطلون شارلستون وقميص مزركش بألوان مبهجة مميزة لهذه الحقبة، وفي صورة أخرى ظهرت مي عمر وهي تُركز على مكياج الوجه وخاصة العينين حيث مدت سحبة الأيلاينر طويلا وربطت منديلا على رأسها.

حقائب مي عمر

ومن الأشياء المميزة في إطلالات مي عمر أيضا الحقائب التي تحملها، مي تفضل بصورة كبيرة حمل الحقائب ذات الحجم الصغير، ولا تغير اعتماد هذا الحجم كثيراً.

وكانت آخر الحقائب التي حملتها مي عمر من دار فالنتينو بلغ سعرها 5940 دولاراً أمريكياً أي ما يقرب من 113 ألف جنيه مصري.

ويبدو أن اختيارات مي عمر للحقائب تستدعي عناية فائقة، إذ أنها تنسق الألوان والأحجام بصورة أنيقة للغاية لتبدو في أجمل صورة.

أزياء مي عمر

في الغالب لا تستقر مي عمر على استايل واحد في ملابسها، ولكنها تفضل دائما التنوع في الاختيارات ولا تحصر نفسها في دائرة واحدة.

ولكن ما يميز مي عمر في اختيارات الفساتين هو اختياراتها للفساتين القصيرة أو الطويلة المكشوفة وخاصة بفتحة الساق المميزة لها، أو تلك المجسمة لتبرز رشاقتها.

كما تميل مي عمر لاختيار الملابس الكاجوال في إطلالاتها النهارية، ومؤخرا بدأت في اعتماد الفساتين ذات النقوش المليئة بالورود.

للتعرف أكثر على اختيارات مي عمر وإطلالاتها الأنيقة شاهدوا الصور في الألبوم..