تألقي على الشاطئ بإطلالات صيفية ساحرة من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
تألقي على الشاطئ بإطلالات صيفية ساحرة من وحي النجمات

مع دخول الصيف تتزايد سفراتك إلى المناطق البحرية، ولأن أناقتك تهمنا، حرصنا على مشاركتك في اختيار إطلالتك المثلى على الشاطئ، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك بأفكار متجددة لإطلالتك الشاطئية في الإجازة.

ما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على الفساتين وأخرى زينتها البناطيل القماش التي تتمتع بلمسات انسيابية خطفت النجمات الأنظار بإطلالاتهن.

 فساتين صيفية للشاطئ

للفساتين الصيفية لمساتها الواضحة على جمالك، فما بين فساتين صيفية قصيرة وفساتين صيفية طويلة استمتعت النجمات بإجازتهن بإطلالات ناعمة.

 إن كنت تفكرين في الاستمتاع بإجازتك بأفضل إطلالة ستلهمك النجمات في هذا الألبوم بأفكار فساتين ساحرة تجعلك تشعرين بالراحة وتبرز جمال رشاقتك.

إطلالات النجمات على الشاطئ

تتمتع إطلالات النجمات على الشاطئ بانسيابية واضحة، فعادة ما يخترن الفساتين ذات الأقمشة الناعمة التي تتمايل مع الهواء وتغلف إطلالاتهن بلمسات صيفية ناعمة، لذلك إن كنت تبحثين عن فستانك المفضل فإطلالات النجمات ستساعدك في ذلك وتوفر عليك عناء التنسيق بأفكار ملهمة مع إكسسوارات الشاطئ.

لم تقف النجمات عند إطلالاتهن بالفساتين فقط وإنما نجحن في تنسيق إطلالاتهن مع إكسسوارات شاطئية تنوعت ما بين حقائب البحر وإكسسوارات الشعر والمجوهرات.

بينما اعتمدت روان بن حسين على الفساتين الصيفية الناعمة، كان الجمبسوت اختيار الفنانة ياسمين صبري فيما تألقت ميرهان حسين بالبناطيل الصيفية التي نسقتها مع قطع علوية مناسبة لها.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا كيف اختارت النجمات أزيائهن على الشاطئ وكيف نجحن في تنسيقها مع باقي الإطلالة بأفكار جمالية منحتهن لمسات صيفية منعشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار