تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي النجمات

لصيف 2023 لمساته الخاصة في عالم الأزياء، ولأن النجمات يحرصن دائماً على إتباع أحدث صيحات الموضة وأجملها، فستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بقطع أزياء صيفية ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالاتك في صيف 2023.

 ما بين إطلالات تصلح لنزهاتك النهارية وأخرى يمكنك التألق بها ليلًا في سهرات العشاء، ستشاهدين معنا أجمل هذاه الإطلالات وتنسيقاتها.

 فساتين لصيف 2023

الفساتين كانت اختيار كثير من النجمات لصيف 2023، فبتصميمات كثيرة ولمسات صيفية منعشة، تألقت كثير من النجمات بفساتين رائعة تنوعت ما بين الفساتين القصيرة، الطويلة والملونة وذات اللون الموحد وهو ما سيمنحك اختيارات ناعمة ومتنوعة يمكنك اختيار ما تفضلين منها.

روان بن حسين واحدة من بين فاشنيستات الخليج اللاتي يحرصن على اختيار فساتين ذات لمسات خاصة وبألوان صيفية منعشة، لذلك فإن كنت تميلين إلى هذا النوع من الفساتين فستجدين من بين إطلالاتها ما سيلهمك بأفكار ساحرة.

تنسيق البلوزات والبنطلون القماش

أما البلوزات فكانت اختيار كثير من النجمات ومنحتهن لمسات أنيقة، ومن بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران والتي تألقت بإطلالات صيفية ساحرة جمعت بين البنطلون والبلوزات ذات الألوان الصيفية المنعشة.

 أما الفنانة التونسية درة فكان لها اختياراتها بهذا النوع من الإطلالات، والذي نسقته مع تسريحة شعر ومكياج أبرز جمال إطلالاتها.

 في الألبوم أعلاه ستشاهدين صور النجمات بإطلالات صيفية ذات ألوان زاهية لها لمساتها الخاصة على جمالهن، والتي ستمنحك أفكار متجددة لأناقتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار