تجربة استثنائية بهذه الفنادق الفاخرة في دبي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
تجربة استثنائية بهذه الفنادق الفاخرة في دبي!
مقالات ذات صلة
فنادق تيفولي في البرتغال: تجربة من الأحلام!
يقدم مطعم "ببليك" تجربة برنش استثنائية
عيشي تجربة السبا الإستثنائية مع مجموعة Aromatic Scents من لايف ستايل

تشتهر دبي بفنادقها الفاخرة المصنفة من فئة الخمسة نجوم، وتقدم للزوار الكثير من خيارات الإقامة الرائعة التي تضمن لهم قضاء أوقات ممتعة لا تُنسى!

اخترنا لكم أجمل الفنادق في دبي لقضاء عطلتكم القادمة:

يعتبر اختيار مكان الإقامة المناسب هو السبب الرئيسي لتحقيق الاسترخاء وهو كذلك أحد المفاتيح الأساسية للاستمتاع بكل لحظة من لحظات عطلتكم أو من شهر العسل أو من رحلتكم برفقة الأهل والأصدقاء. وبالوقت الذي تتميز فيه مدينة دبي بالتنوع وتلبية رغبات وتطلعات كل الزوار والسياح فإننا سنقدم لكم اليوم اختياراتنا من فنادق دبي الفاخرة.

1- فندق "إس إل إس" دبي:

فندق "إس إل إس" دبي

افتتح فندق "إس إل إس" دبي أبوابه لأول مرة في الشرق الأوسط في وسط مدينة دبي مطلع شهر أبريل 2021 الماضي ليكون أحد أطول الفنادق في المدينة، حيث أعلنت مجموعة "أكور" Accor، الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، عن توسّع علامة فنادق وشقق "إس إل إس" SLS العالمية في الشرق الأوسط بافتتاح فندق "إس إل إس" دبي SLS Dubai بالتعاون مع شركة وورلد اوف وندرز العقارية World of Wonders Real Estate.

ويأتي هذا الافتتاح ليشهد على السمعة العريقة التي تتمتّع بها علامة "إس إل إس" وخبرتها في استحداث تجارب استثنائية وقيمة تستمر طويلاً في البال.

مرافق وإطلالات فندق "إس إل إس" دبي:

مرافق وإطلالات فندق "إس إل إس" دبي

انطلاقا من الرؤية العالمية التي اكتسبتها فنادق وشقق "إس إل إس" من شبكتها الموسعة من المنشآت الفندقية، يُقدّم فندق "إس إل إس" دبي أرقى التجارب وأغناها عبر علاماته الفاخرة والمميّزة.

ويتيح فندق "إس إل إس" دبي الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي، إطلالات بانورامية على مناظر المدينة، وإطلالة واسعة على برج خليفة الأيقوني، وعلى خور دبي الهانئ.

ويتكون البرج المذهل من 75 طابقاً، ليكون بذلك "إس إل إس" دبي أحد أعلى الفنادق والشقق السكنية في المنطقة. كما يضم الفندق، الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة أيداس Aedas العالمية للهندسة المعمارية، 254 غرفة فندقية تحمل توقيع مصمّم الديكور الشهير بول بيشوب Paul Bishop، و371 وحدة سكنية و321 شقة فندقية وتتميز جميعها بالطراز الأنيق لبصمة "إس إل إس" في التصميم والفن المعاصر واللمسات الأنيقة والتجهيزات الاستثنائية التي تنبض بهوية العلامة.

كما يتضمن فندق "إس إل إس" دبي منتجع سيال الصحي Ciel Spa حيث تبزر قمّة الفخامة في كل تفاصيله، من غرف العلاج إلى برك الاستجمام وصالون تصفيف الشعر والعناية بالأظافر، وصالة التمارين الرياضية الكاملة التجهيزات وسطيحتين خارجيتين.

وتتوفر ثلاث برك سباحة في فندق "إس إل إس" تعدكم بقضاء أوقات لا مثيل فيها، ففي الطابق 75 عند قمة المبنى، تتباهى الردهة ووجهة السهر بريفيلدج Privilege بموقعها وتضم أعلى بركتي سباحة لا متناهيتين في المنطقة لتتيح إطلالة مفتوحة على مناظر دبي.

وتبدأ تجربة ضيوف الفندق في ردهة فسيحة في الطابق الأرضي، حيث يستقلون مصعداً سريعاً إلى بهو سكاي الفاخر في الطابق 71، بإطلالته البانورامية على أفق المدينة. وفي ردهة إس بار S Bar التي تتميز بواجهات زجاجية ترتفع من الأرض إلى السقف وببار رخامي أنيق يحلو تناول الأطايب الصحية والخفيفة والدسمة والشهية، وفق الذوق والخيار.

مطاعم ومقاهي فندق "إس إل إس" دبي:

مطاعم ومقاهي فندق "إس إل إس" دبي

يضم فندق "إس إل إس" دبي مطاعم تتمتع بمناظر رائعة، من مطعم فيليا Fi’lia الذي يُديره فريق كامل من السيدات ويحتفي بفن الطهي والهوية، ومطعم الستيك العصري "كارنا" المميز في الطابق 74 للقصاب الإيطالي الشهير داريو تشيكيني Dario Cecchini الحائز على جوائز تقديرية.

أما مقهى إيللاميا EllaMia في الطابق الأرضي، فهو العلامة الحديثة والراقية للقهوة حيث يستمتع الضيوف بنكهاتها، بينما يتيح بار الكافيار 12 تشيرز 12 Chairs، تجربة فريدة حيث صمم لاستضافة 12 شخصاً فقط في كل جلسة ليتذوقوا أفخر أنواع الكافيار.

2- فندق "رافلز دبي":

فندق "رافلز دبي"

يقع فندق "رافلز دبي" في مكانٍ مثالي ومتميز بقلب مدينة دبي على بعد 10 دقائق فقط مطار دبي الدولي ويتصل بـ "وافي مول" المجمع التجاري الترفيهي المتميز بدبي. كما يقع "رافلز دبي" على بعد بضع دقائق بالسيارة من الأحياء التجارية والمراكز المالية مثل برج خليفة ودبي مول اللذين يعتبران من أكبر معالم الجذب للتسوق والثقافة والسياحة، وهو ما يجعل فندق "رافلز دبي" الوجهة الأولى المثالية لجميع المسافرين للأغراض الترفيهية والتجارية على حدٍ سواء.

ويأخذ فندق "رافلز دبي" المدهش شكل الهرم، حيث يجمع بين الطراز الآسيوي والجمال المصري، ويحتوي على تصميمات داخلية عصرية، ويقدم خدمات لا مثيل لها، ويتميز بالطراز الراقي الأنيق.

وتنفرد الغرف والأجنحة في فندق "رافلز دبي" والبالغ عددها 246، بالذوق التصميمي الفاخر والألوان الباعثة على الدفء. وتعتبر هذه الغرف من أكبر الغرف في المدينة حيث تصل مساحتها إلى 70 متر مربع وتحتوي على شرفة شاسعة مع إطلالات رائعة على أفق دبي.

فندق "رافلز دبي" ضمن قائمة الفنادق العشرة الرائدة حول العالم:

أعلن فندق "رافلز دبي" حصوله على تصنيفين عالميين استثنائيين في حفل توزيع جوائز "أفضل الفنادق" لعام 2020، بما في ذلك كونه جزءًا من أفضل 10 فنادق في العالم للمرة الأولى.

تم تصنيف هذا الفندق المميز في دبي المبني على شكل هرم ضمن أفضل 25 فندقاً فاخراً في العالم للسنة الثانية على التوالي، واعتباره الفندق الوحيد في الشرق الأوسط الذي تم تضمينه في أفضل 10 فنادق، حيث يتم احتساب الفائزين بناءً على جودة وعدد الآراء والتقييمات التي تم جمعها على TripAdvisor في عام 2019.

وبالإضافة إلى ذلك، لا يزال فندق "رافلز دبي" الرائد في دبي لمدة ست سنوات متتالية باعتباره الفندق الأول على موقع TripAdvisor من بين 712 فندقاً في المدينة.

مطاعم ومقاهي فندق "رافلز دبي":

مطاعم ومقاهي فندق "رافلز دبي"

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من المأكولات الفاخرة والشهية من خلال 7 مطاعم وبارات حائزة على جوائز، ومنها مطعم "أزور" الذي يتميز ببوفيه متنوع يضم مأكولات من شتى أنحاء العالم ويطل على حديقة رافلز الخلابة وصالون رافلز الأنيق، ويقدم قائمة آلاكارت وشاي الظهيرة.

ويعتبر بار "كروسرودز كوكتيل" مكاناً مثالياً للراحة والاسترخاء مع ما يقدمه من ألذ المشروبات والمرطبات المفضلة، ببنما يوجد بحديقة رافلز أماكن جلوس متنوعة في واحة الحديقة المتألقة التي تقدم الأطباق العربية والمشروبات والشيشة.

ويقدم مطعم وبار "سولو" الإيطالي الأطباق الشهية ذات المذاق الإيطالي الأصيل في أجواء بهيجة تبعث على الاسترخاء، بينما يشتهر مطعم "تومو" بالأطباق اليابانية الأصيلة والفناء الذي يتميز بموقعه الرائع المطل على أفق دبي. وفي قمة الهرم، يوجد النادي الليلي "سوليتير كلوب"، ويستضيف رواد الحفلات الأكثر بريقاً في دبي.

مرافق فندق "رافلز دبي":

مرافق فندق "رافلز دبي"

يوفر رافلز سبا كل سبل الراحة للنزلاء بتبني فلسفة الحياة الفاخرة والمترفة حيث يعتبر ملاذاً للاسترخاء وراحة البال ويضم 6 غرف خاصة لعلاجات السبا ومنها جناح سبا الزوجي.

ويعتبر رافلز سبا الوجهة المثالية لتجديد الحيوية والنشاط مع مجموعة من العلاجات ومرافق الراحة وبركة السباحة الخارجية ومركز اللياقة البدنية الحديث.

ويضم فندق رافلز دبي مرافق متميزة لتنظيم الفعاليات الأكثر رواجاً والسهرات وحفلات العشاء، حيث يوجد بالفندق 11 قاعة للاجتماعات وقاعة حفلات رافلز الرائعة التي تضاء بالشمعدانات المصنوعة من كريستال سواروفسكي والأبواب المنحوتة.

وتنتهي هذه التجربة الرائع بخدمات رافلز التي تتميز بشهرتها ووفرتها وأناقتها في جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر الفندق الوجهة المثالية لاستكشاف دبي في واحة فاخرة توفر الأجواء الهادئة والساحرة لمن يبحثون عن المغامرة بعيداً عن صخب الحياة.