أفضل تطبيقات حجز الفنادق

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
أفضل تطبيقات حجز الفنادق

هناك عدة عوامل أخذناها في الاعتبار عند اختيار أفضل تطبيقات حجز الفنادق منها تقييمات العملاء ونطاق الأسعار والخدمات المتوفرة. تعرفوا معنا في هذا المقال إلى أفضل تطبيقات حجز الفنادق للاستمتاع برحلة سياحية آمنة.

أفضل تطبيقات لحجز الإقامة في الفنادق

1- بوكينج

بوكينج أفضل تطبيقات حجز الفنادق

يعد تطبيق بوكينج Booking.com أفضل تطبيق حجز الفنادق بشكل عام، حيث يمكنك من خلاله حجز أماكن الإقامة ورحلات الطيران والسيارات المستأجرة. كما يمكنك أيضاً التصفية حسب عدة عوامل مختلفة، بما في ذلك السعر، ووسائل الراحة، والتصنيف للعثور على العقار المناسب لجميع احتياجاتك. وتتوفر ميزة إمكانية إجراء تغييرات على حجزك والاستفادة من خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمتوفرة بأكثر من 40 لغة. والتطبيق متاح على أجهزة iPhone و iPad، والهواتف وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام الأندرويد.

2- إير بي إن بي

تقوم فكرة تطبيق إير بي إن بي airbnb.com بشكل أساسي على قيام أشخاص عاديين بتأجير غرف في منازلهم للزوار والسياح بأسعار أرخص من الفنادق، إذ يمكنهم التعرف على مستأجرين قبل إتمام عملية الحجز للمساعدة أو حتى التفاوض على الأسعار. والتطبيق متوفر على نظامَي التشغيل iOS والأندرويد.

3- هوست وورلد

هوست وورلد

هوست وورلد Hostelworld هو أفضل تطبيق لحجز فنادق للشباب الذين ليس لديهم الكثير لينفقوه. حيث يوجد في التطبيق أكثر من 16,500 نزل في 180 دولة، ويتيح للمسافرين إنشاء ملف تعريف للمسافرين لحفظ رحلاتهم وأماكن إقامتهم. يتوفر التطبيق على نظامي التشغيل iOS والأندرويد.

4- تطبيق الفنادق

يعتبر موقع Hotels.com أفضل تطبيق حجز للفنادق الرخيصة، حيث يمكن حجز في أي وقت وأي مكان وفي اللحظة الأخيرة. ستتلقى صفقات حصرية ووفورات على الفنادق التي لن تجدها في أي مكان آخر مع الأسعار السرية التي تحصل على خصم 10٪ على العقارات المشهورة مع برنامج مكافآت.

5- تطبيق HotelTonight

تطبيق HotelTonight

يعد تطبيق HotelTonight أفضل تطبيقات لحجوزات الفنادق لصفقات اللحظة الأخيرة، فهو يقدم أسعاراً مخفضة للغاية للغرف، خاصة للمسافرين ذوي الجداول الزمنية المرنة أو الذين يتطلعون إلى الحجز في اللحظة الأخيرة، كما تقدم مجموعة ممتازة من الفنادق والموتيلات والمنتجعات، بالإضافة إلى خصائص البوتيك مثل النزل الصغيرة الجذابة والمبيت وخدمة الإفطار. [1]

تطبيقات الفنادق

1- تطبيق فنادق ماريوت

يبلغ عدد فنادق ماريوت أكثر من 6,700 فندق في 130 دولة، فمن خلال تطبيق Marriott Bonvoy™ يمكنك تجربة عالم من الضيافة الفريدة، ومتابعة عروض حصرية وخيارات فنادق مرنة ومجانية حيث يمكنك حجز الإقامة بأفضل الأسعار.

2- برنامج هيلتون أونرز

انضم إلى تطبيق هيلتون أونرز، وهو برنامج مكافآت فندقية، واربح نقاطاً للحصول على إقامات مجانية وأكثر من ذلك في جميع العلامات التجارية في مجموعة فنادق هيلتون. يحتوي تطبيق هيلتون أونرز على كل ما تحتاجه لقضاء إجازة مثالية حيث يمكنك رؤية خريطة الفندق واختيار الغرفة التي تريدها عبر التطبيق.

3- تطبيق فنادق IHG

اعثر على فنادق تناسب أي رحلة سواء كانت لأغراض العمل أو الترفيه، فقط احجز واكسب مكافآت واستفد من العروض الحصرية في مجموعة الفنادق والمنتجعات التابعة لعائلة العلامات التجارية الفندقية IHG. يتميز التطبيق أيضاً بعروض وخصومات خاصة للمكافآت ويتيح لك عرض رصيد نقاطك للحصول على إقامة مجانية أو مخفضة.

كيفية حجز الفندق المناسب بأرخص الأسعار

1- اختر منطقة ذات شعبية قليلة

تكون أسعار فنادق الأماكن السياحية، أو ذات الواجهات البحرية المباشرة، أو التي توجد في الموقع المركزي في المدينة هي الأغلى من فنادق في مناطق شعبيتها محدودة.

2- حدد درجة الفندق

من المعروف بأن الفنادق ذات التصنيفات العالية تقدم أماكن الإقامة بأسعار مرتفعة، وكلما انخفض تقييم الفندق تقل تكلفة الإقامة.

3- ابحث عن صفقات اللحظة الأخيرة

فمن المفيد الاعتماد على تطبيقات تتخصص في مساعدة مسافري اللحظة الأخيرة في الحصول على غرف فندقية رخيصة. ومن هذه المواقع مثل Hotels.com وHotwire. [2]

4- الاستفادة من العروض التي تقدمها الفنادق

غالباً ما تقدِّم بعض المنتجعات والفنادق ووكالات السفر مجموعة من العروض المميزة للإقامة بأسعار تشجيعية. لكن هذه العروض تكون خارج مواسم السياحة أو في موعد الاختبارات، أو في ظل الظروف الجوية السيئة.

بغض النظر عن المكان الذي تحجز فيه فندقك من أفضل تطبيقات حجز الفنادق، تأكد من استخدام بطاقة ائتمان مكافآت السفر لتحقيق أقصى قدر من المزايا مثل ليلة مجانية أو إعفاء من دفع رسوم التسجيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار