قاعات فنادق جدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
قاعات فنادق جدة

توفر قاعات فنادق جدة للعرسان إمكانية عمل عرس فخم متكامل من كافة النواحي سواء من ناحية الإشراف أو التنظيم أو الديكورات، كما أنها تستضيف مختلف المناسبات الاجتماعية والمؤتمرات. سنتعرف في هذه المقالة إلى أفخم قاعات فنادق جدة للأفراح والمؤتمرات.

قاعات فنادق جدة فخمة

1- فندق راديسون بلو جدة

يعد فندق راديسون بلو جدة ذو 5 نجوم خياراً رائعاً لمن يبحث عن قاعات فنادق جدة للأفراح في جدة، ويتميز الفندق بقاعاته الفخمة لاستضافة كافة المناسبات الاجتماعية والفعاليات. حيث تتسع القاعة الرئيسية ما بين 150 إلى 300 شخص أما صالة الطعام فهي تتسع ل 150 شخصاً وتحتوي على الطاولات الدائرية والكراسي المريحة.

تتسم قاعات فندق راديسون بلو بالديكورات العصرية الفخمة خاصةً السقف العالي فيه ديكورات الإضاءة المخفية والثريات الكريستالية بأشكالها المتنوعة، والكوشة المزينة بالزهور وإضاءة الكشافات وتتصل بوسط القاعة بممر رخامي يتوزع حوله الطاولات الدائرية المغطاة بأقمشة بيضاء مزركشة.

يقدم الفندق جناح مجاني للعروسين في ليلة الزفاف، وخدمة البوفيه المفتوح بإشراف أمهر الطهاة، ويحتوي على 3 قوائم طعام من أشهى المأكولات العربية والعالمية بالإضافة إلى المقبلات الشهية، والسلطات وأصناف الحلويات والعصائر. وتتراوح أسعار حفلات الزفاف في فندق راديسون بلو جدة السلام بين 350 إلى 400 ريال للشخص الواحد.

2- فندق موفنبيك جدة

يقع فندق موفنبيك جدة على طريق المدينة المنورة في منطقة القنصليات والوزارات، وعلى بعد 25 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي. ويحتوي الفندق على 11 قاعة واسعة تناسب مختلف المناسبات والاجتماعات بالإضافة إلى قاعة للطعام وعدد من المرافق الأخرى، وتبلغ مساحة القاعة الكبرى 780 م2 حيث تتسع ل 350 شخصاً. وتتميز هذه القاعة بتصاميم فاخرة ينعكس على الجدران والأسقف والأرضيات كما تحتوي على أفخم تصاميم الأثاث والطاولات والكراسي.

يقدم الفندق خدمة البوفيه المفتوح المعد بإشراف مجموعة من الطهاة المهرة، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية بالإضافة إلى الحلويات والمقبلات. كما يقدم الفندق جناح مجاني للعروسين ليلة الزفاف ومواقف السيارات. وتتراوح أسعار حفلات الزفاف في فندق موفنبيك جدة بين 350 إلى 400 ريال سعودي للشخص الواحد.

3- قاعات فندق الريتز كارلتون جدة

يتميز فندق الريتز كارلتون جدة بقاعتين مزينتين بالثريات والديكورات الجدارية العصرية، وتستضيف كل منهما حفلات الزفاف لأكثر من 1000 شخص، كما يوجد قاعات احتفالات صغيرة تتسع لما يصل إلى 250 شخصاً لكل منها. ويتم تخصيص كل حفل زفاف ليعكس الأذواق الشخصية للزوجين

قاعات فنادق جدة على البحر

1- قاعات فندق بارك حياة جدة

يتميز فندق بارك حياة جدة الذي يقع على طريق الكورنيش الجنوبي ب7 قاعات تم تصميمها حصرياً للاجتماعات والمناسبات الاجتماعية. ويستمتع العرسان بإقامة حفل زفاف رومانسي عند غروب الشمس المطل على البحر الأحمر، والحجز قاعة لحفلة زواج مع ما يصل إلى أكثر من 200 ضيف في قاعتي لازورد والصحبة اللتين تتميزان بإطلالتهما المباشرة على البحر الأحمر ونافورة الملك فهد.

تعد قاعة لازورد القاعة الرئيسية في الفندق وتتسع لأكثر من 400 شخص، كما تضم أجنحة خاصة بتجهيز العرسان، وحديقة خارجية مطلة على البحر الأحمر. أما قاعة الصحبة فإنها تتسم بالطراز الأندلسي ومساحة واسعة تتسع ل 200 شخص بالإضافة إلى وجود جناح خاص بتجهيز العرسان. [1]

2- فندق ذا فنيو جدة

يقع ذا فنيو جدة على طريق كورنيش شمال جدة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار جدة، ويضم قاعة الحفلات تتسع ل 1500 شخص، وتتراوح أسعار الحفلات في الفندق ما بين 500 إلى 550 ريال سعودياً للشخص الواحد. ويقدم الفندق خدمة البوفيه المفتوح يحتوي على أشهى المأكولات العربية والعالمية كما يقدم خدمة كيك الزفاف.

3- فندق روزوود جدة

يحتوي فندق روزوود جدة على 8 قاعات تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحر الأحمر، ويوجد مساحة خاصة فاخرة تستوعب ما يصل إلى 8 - 15 شخصاً مع إطلالات على البحر.

قاعات فنادق جدة رخيصة

1- فندق أصداء الراحة

يمكن إقامة حفلات الزفاف الممتعة في قاعة الروزانا التي تقع في حي المروة شمال مدينة جدة على بعد 3.5 كم من متحف عبد الرؤوف خليل. وتتسع هذه القاعة ما بين 100 إلى 250 شخصاً كما يوجد قاعة الطعام تتسع ل 100 شخص، وتتراوح أسعار حفلات الزفاف في فندق أصداء الراحة قاعة الروزانا بين 150-200 ريال للشخص الواحد، ويقدم الفندق جناح مجاني للعروسين ليلة الزفاف.

تتميز قاعة الروزانا بديكورات عصرية وأسقف مزينة بثريات الكريستال الكبيرة، وأرضيات مفروشة بالسجاد، وجدران مزينة بالمرايا كما يتوسط القاعة ممر زجاجي رخامي ينتهي بمسرح كبير توضع عليه الكوشة. ويوفر الفندق شركة تختص بتقديم البوفيه فتوح يحتوي على أشهى المأكولات العربية، والمشروبات الساخنة والباردة، وتشكيلة واسعة من أطباق الحلويات.

2- قاعات فندق الأندلس

يقع فندق الأندلس في منطقة الفيحاء بجوار الأندلس مول، ويستضيف بقاعاته مختلف المناسبات الاجتماعية من الأفراح والمؤتمرات، ومن أهم قاعاته القاعة الأندلسية التي تتسع ل 150 شخصاً، وتحتوي على كنب ملكية وطاولات دائرية مع كراسيها فضلاً عن ممر رخامي وسجاد فاخر.

يوجد المزيد من الخدمات ووسائل الراحة مثل خدمات التنظيف، ووسائل ترفيهية وتجهيزات داخل الغرفة لذوي الاحتياجات الخاصة ولرجال الأعمال ومواقف لركن السيارات. ويوفر الفندق للعروسين الإقامة في جناح خاص لمدة ليلة واحدة مجاناً، ومجموعة من العروض تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

3- فندق ترايدنت جدة

بإمكان العرسان إقامة حفلة زفافهم بأسعار معقولة جداً في إحدى قاعات فندق ترايدنت جدة الذي يقع في حي الهنداوية على شارع الميناء. وتتسع قاعته الكبيرة من 100 إلى 250 شخصاً، وتتميز بتصاميم ديكور جذابة بألوان متناسقة وتنظيم مثالي يناسب جميع المناسبات. وتتراوح أسعار حفلات الزفاف في فندق ترايدنت جدة بين 150-200 ريال سعودي للشخص الواحد.

يوجد في الفندق 4 قاعات منفصلة؛ تتسع قاعة دايموند 350 شخصاً، وقاعة اللؤلؤة تتسع ل 200 شخص، وقاعة مينا تتسع ل20 إلى 60 شخصاً أما أصغر القاعة فإنها تتسع ل10 أشخاص. ويقدم الفندق خدمة البوفيه المفتوح بإشراف أمهر الطهاة، وكذلك جناح مجاني لاستقبال العروسين في ليلة الزفاف.

تتسم قاعات فنادق جدة بتصميم عصري فريد، ويقدم كافة وسائل الراحة والترفيه حسب طبيعة الحفل وعدد المدعوين. وتعد قاعات فندق راديسون بلو من أفخم قاعات فنادق جدة لإقامة حفلة زفاف لا مثيل لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار