تسريب صورة حبيبة وائل كفوري الجديدة: وهذه تفاصيل علاقتهما وموعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
تسريب صورة حبيبة وائل كفوري الجديدة: وهذه تفاصيل علاقتهما وموعد الزفاف
مقالات ذات صلة
بعد رسالة أنجيلا بشارة: هل حرم وائل كفوري طليقته من ابنتيها؟
بعد تقارير زواجهما السري: جيسيكا عازار تكشف طبيعة علاقتها بوائل كفوري
في تصرف مفاجئ...طليقة وائل كفوري تنشر صورة ابنتيهما وتثير ضجة بتعليقها

كشفت تقارير عن صورة حبيبة وائل كفوري الجديدة كما رصدت تفاصيل علاقتهما ورجحت موعد الزفاف المتوقع، وذلك بعد بضعة أشهر من شائعات ارتباطه بجيسيكا عازار فور طلاقه من أنجيلا بشارة والدة ابنته.

صورة حبيبة وائل كفوري الجديدة

وكشفت بعض اللقطات هوية حبيبة وائل كفوري الجديدة، وهي الشابة اللبنانية شانا عبود من عكار، حيث بدأت علاقتهما منذ انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة، حيث من المرجح أن يتم زواجهما خلال فصل الصيف المقبل، وذلك بحسب موقع "الجديد" اللبناني".

وائل كفوري وجيسيكا عازار

وقد انتشرت شائعات زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار بسرعة مذهلة فور تداول صورهما معاً من حفل عيد ميلاد النجم اللبناني، حيث بدا بينهما التناغم والانسجام، مما دفع النجمة اللبنانية لنفي الأمر رسمياً بقولها: "والله ما بعرف (سبب انتشار الشائعة).. ما بقى يمكن أن يكون اثنان أصدقاء بها الدني.. ما بعرف.. يمكن لأن صارلن كتير يشوفونا وانا عزباء ووائل بقصة طلاقه.. الناس بتحب تتسلى بأخبار وروايات.. حبوا هالمرة يزوجوني.. نحنا ما اتزوجنا.. نحنا أصحاب.. وباقيين أصحاب.. أنا بحترمه وبحبه.. بس بليز صدقوني.. حتى لما بنفي عم بيقولوا بتنفي لأنها ما بتحب تقول اتزوجنا.. بليز صدقوني.. ما اتزوجنا".

وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة

وبعد سلسلة من الخلافات العلنية طوال فصل الصيف الماضي، انتهت أزمة وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة بعد أن أعلن المحامي اللبناني أشرف الموسوي عن وصول موكلته أنجيلا بشارة لاتفاق مبدئي مع طليقها وائل كفوري، وعلى أثره سيقومان بتوقيع وثيقة تفاهم نهائية بعيدًا عن النزاعات القضائية، ليضعا كلمة النهاية لكل الخلافات العالقة بينهما، سواء فيما يتعلق بحضانة الطفلتين أو حول النفقة.

وكشف المحامي اللبناني أنه قد عقد جلسة تفاهم مع وائل كفوري، أثمرت نتائج إيجابية للغاية من جانب النجم اللبناني وبالتالي لن يكون هناك صدام آخر معه قضائيًا، كاشفاً أن الخلاف بينهما كان قد اشتعل منذ 4 شهور بسبب إعلان طليق موكلته عن خبر طلاقهما بشكل علني عبر الإذاعة اللبنانية.

وكان وائل كفوري قد استصدر مؤخراً أمراً قضائياً يمنع طليقته من مناقشة تفاصيل علاقتهما عبر وسائل الإعلام، كما أعلن أنه سيلتزم بنفس الأمر ولن يتحدث إعلامياً عن الأمر احتراماً لابنتيه ميشال وميلانا اللتين وصفهما بأنهما "خط أحمر".