تسريب يكشف عن تكلفة حفل زفاف توبا بويوكستون على حبيبها الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2017
توبا بويوكستون وحبيبها الجديد

كشفت تقارير تركية عن تكلفة حفل زفاف النجمة توبا بويوكستون على حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفيرجان، وهي 150 ألف ليرة تركية أي ما يعادل الـ 39 ألف دولار تقريباً.

شاهدي أيضاً: غيرة توبا بويوكستون الشديدة على حبيبها تدفعها لهذه التصرفات الطائشة

وقال موقع "gecce" التركي أن زفاف توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان سوف يقام في روما في الأسبوع الأول من شهر يناير القادم، وأن الحفل سوف يقام في منزل المخرج والكاتب التركي المقيم في إيطاليا فرزان اوزيتيك.

وأشار الموقع أن مراسم زواج توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان سوف تتم في القنصلية التركية في إيطاليا، ثم يذهبا سوياً إلى فيلا المخرج فرزان اوزيتيك للاحتفال بزفافهما في حفل سيضم الأهل وأصدقائهما المقربين.

صورة لتوبا بويوكستون مع حبيبها الجديد
وحتى الآن لم يكشف عن المكان الذي قررت توبا بويوكستون وحبيبها الجديد قضاء شهر العسل فيه.

وكان خبر ارتباط توبا بويوكستون قد حاز على تغطية كبيرة من وسائل الإعلام، خاصة وأن علاقتهما العاطفية ظهرت على السطح بعد طلاقها رسمياً بأسبوعين فقط، مما جعل بعض الخبثاء يؤكدون أن حبها لرجل الأعمال هو سبب طلاقها من الأساس.

وأشارت تقارير صحفية أن والدة توبا بويوكستون غير راضية عن علاقة ابنتها العاطفية برجل الأعمال أوموت أفيرجان الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات، لهذا تشاجرت معها في أحد الأماكن العامة مما دفع النجمة التركية لمغادرة المكان في الحال.

توبا بويوكستون انفصلت عن زوجها النجم التركي أنور صايلاك في ابريل الماضي، ولديها منه ابنتين طالب بدوره حضانتهما وعلى إثره دخل أورقة المحاكم من أجل ضمهما إليه بأمر المحكمة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار