نيللي كريم: كنت فقدت الأمل في الرجالة وزوجها يكشف تفاصيل علاقتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير 2022

كشف الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور تفاصيل قصة حبهما وزواجهما وبداية التعارف بينهما، وإمكانية اتجاه زوجها إلى التمثيل خلال الفترة القادمة

نيللي كريم وزوجها يكشفان كواليس علاقتهما

وأوضحت نيللي كريم خلال لقاء لها في قناة Sky News أن أكثر ما جذبها لزوجها هشام عاشور هو التلقائية والتعامل بدون اصطناع، وقالت: "أحب في هشام أنه طبيعي ولا يصطنع أي شيء فهو كما يظهر للجميع".

وحول بداية علاقتهما، أكد هشام عاشور  أنهم لا يعلمون كيف بدأت القصة بينهما لأن كل شيء حدث بسرعة.

وعلقت نيللي كريم أنها لم تكن تتوقع الارتباط مجدداً خاصة أنها فقدت الأمل في لقاء شخص جيد، معلقة: "أنا كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل"، وتابعت: "حظي الوحش أوصلني لهشام الذي وجدته وأحببته سريعا".

وأشارت نيللي كريم إلى أن الرجال يعجبون بالفنانات بسبب أشكالهن على الريد كاربت وهو كان بالفعل معجب بها، لكنها كان حريصاً على التعرف عليها أكثر.

وتابعت: "هشام لم يكن يعرفني كفنانة بشكل كبير، في العادي بعيدا عن حالتي، الرجل يُعجب بأي فنانة لأنه ينظر لها وهي على الريد كاربت وعاجبه الشكل، وبعدها تظهرين على شكلك الطبيعي كبني آدم من غير مكياج ومن غير كوافير، هنا نكتشف أنه يريدها كشكل وليس بني آدم، وفي الأغلب لا يلحق يعرفها كإنسانة، لكن نادرا لما حد يتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك والريد كاربت".

وحول الغيرة بسبب المعجبين أكد هشام هاشور أنه كان يتمنى دائماً أن تكون زوجته شخصاً محبوب من الجميع وهو ما حدث معه بالفعل معلقاً: " تتعامل مع الناس كلها بأنها طبيعية جداً، وأنا عارف كويس أنا مين وعملت أيه في حياتي، ولا يوجد لدي أي نواقص بداخلي وبحترم نجوميتها جداً، وأنا طول عمري كنت عايز مراتي تكون محبوبة والناس بتحبها".

وواصل حديثه قائللاً: "جميع من يريد التصوير مع نيللي في الشارع ليس لمجرد أنها فنانة ولكنها روحها جميلة مع الجميع، دماغها ناشفة بس لذيذة".

وعن أحدث أعمالها، أفادت نيللي كريم بأن يوم 26 يناير/ كانون الثاني، سيعرض مسلسل "الجسر" على منصة "شاهد"، والذي جسدت فيه دور "زعيمة مستعمرة" تستولي على المنطقة التي تعيش فيها وتدخل في صراعات عديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار فانتازيا.

نيللي كريم تتمنى العمل مع زوجها في عمل فني

وكشفت نيللي كريم أن هشام عاشور شارك بالفعل في دور في أحد الأفلام الأمريكية بالإضافة إلى دور ضابط الشرطة الذي قدمه في مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسراً ضمن موسم دراما رمضان 2021.

وأشارت نيللي كريم إلى أن هشام عاشور لديه القدرة على الارتجال، معلقة: "يا ريت يجمعنى بيه عمل فنى، هشام لديه مهارات تمثيلية ودمه خفيف وارتجالي، وجزء الارتجال أنا لا أملكه لذلك بقول له إنت تقدر تعمل حاجات أنا ما قدرش أعملها".

وأوضحت أنه درس التمثيل بالفعل، قائلة: "هشام دارس تمثيل وأخد ورش تمثيلية وكورسات ومثل في فيلم أمريكاني لكنه جديد في الماركيتنج المصري".

وعن إمكانية تعاونهما في عمل فني أكدت أنها لا تمانع ذلك مضيفة: "لو في دور لينا إحنا الاتنين مفيش مانع، ويا ريت يكون كوميدي".

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار