تسريحة ناعمة للشعر تناسب جميع إطلالتكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
تسريحة ناعمة للشعر تناسب جميع إطلالتكِ
مقالات ذات صلة
زيت الورد للشعر وكيفية استخدامه
فوائد عسل المانوكا
فوائد زيت السمسم للشعر

التسريحة الناعمة للشعر هي الخيار المفضل للكثير من الفتيات، سواء كان شعركِ قصير، طويل أو متوسط، ستليق بك التسريحة الناعمة. في الألبوم أعلاه مجموعة من التسريحات الناعمة للشعر بأشكال مختلفة، اختاري المناسب لطبيعة شعرك؛ لإطلالة مميزة في جميع أوقاتكِ.

تسريحة ناعمة للشعر الطويل

عندما يكون شعرك طويلاً فأنتِ محظوظة جداً، فلديك اختيارات عديدة للتسريحات الناعمة، فطول شعرك يساعدك على اختيار أجمل التسريحات، لتتمتعي بإطلالة مميزة، فإذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر طويل ناعمه، فهناك العديد من الخيارات أمامكِ. مثل تسريحة الشعر على جانب واحد من الوجه، أو فرده على الظهر، أو انسداله من الجانبين.

ويمكنكِ أيضا رفعه على شكل كعكة بسيطة تعطي لإطلالتك كلاسيكية، وهناك تسريحة ذيل الحصان المنخفض أو المرتفع،فهذا الموديل سيضيف لمسة عملية إلى شكلكِ، وتناسب الخروج النهاري والعمل والجامعة.

تسريحة ناعمة للشعر المتوسط

الشعر المتوسط أيضاً لديه خيارات كثيرة مثل الشعر الطويل، فيمكنك إضافة لمسة من الحيوية إلى شعرك باعتمادك أجمل تسريحات الشعر المتوسط التي اخترناها لكِ في الألبوم أعلاه، مثل رفع جانب عن الأخر، أو وضع إكسسوارات فيه.

تسريحة ناعمة للشعر القصير

هناك أنماط متنوعة من التسريحات الناعمة للشعر القصير التي بإمكانك التألق بها، خاصة إذا ضيفتي إكسسوارات الشعر المناسبة،  إلى تسريحتك لتحصلي على إطلالة جذابة وناعمة تليق بشعرك القصير.

فيمكنكِ  أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة تماماً، وأيضاً باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحات شعر مموجة، خصوصاً إذا كنت من محبات البساطة والهدوء، وهناك موديل الشعر القصير المفرود، مهما كان طول شعركِ لا تتردّدي في اعتماد هذا الموديل البسيط.

وهناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط،  وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

تسريحة ناعمة للشعر المموج

كما باستطاعتكِ أن تلجئي إلى تسريحة ناعمة للشعر المموّج، عن طريق الضفيرة، الممزوجة بالكعكة المنخفضة، مرفقة بخصلات مموّجة، أو اختيار تسريحة الكعكة المنخفضة والمرفقة بخصلات أمامية منسدلة.

أصحاب الشعر المجعد  (الكيرلي) لديهم أيضاً مجموعة متنوعة من الأفكار المختلفة لفكرة التجديد والحصول على تسريحات ناعمة، من خلال الجزء العلوي منها على شكل كعكة ويترك باقي الشعر منسدل، أو يترك كل الشعر منسدل مع تسريحه من الجانب، مع وضع شريط ستان بلون فستانك إذا أرادتِ إطلالة مميزة.

الاكسسوارات في التسريحة الناعمة

هناك اعتقاد خاطئ بأن اختيار تسريحات شعر ناعمه، لا يناسب لها إضافة أكسسوارات، بل على العكس فإن أكسسوارات الشعر حتماً من بين الحيل الذكية للفت الأنظار إليكِ، لكن إذا وضعتي اكسسوار يناسب طبيعة شعرك، والإطلالة التي تختارينها.

فاكسسوارات الشعر باستطاعتها نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون أي مجهود من خلال وضع الاكسسوار المناسب، الذي يمكن تنسيقه مع تسريحات الشعر الناعمة، شرط أن يكون الإكسسوار بسيطاً وغير متكلّف.