تسريحات شعر تزين إطلالتك في السهرات الصيفية على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 15 مارس 2023
تسريحات شعر تزين إطلالتك في السهرات الصيفية على طريقة النجمات

للصيف أجواءه الخاصة وكذلك مناسباته الكثيرة، وربما تحاولين تجنب درجات الحرارة المرتفعة في كل تفاصيل إطلالتك بداية من الأزياء حتى المكياج وتسريحة الشعر، ولتزيني إطلالتك بلمسات ناعمة، إليك أجمل تسريحات النجمات التي تناسب سهراتك الصيفية.

ما بين نجمات السوشيال ميديا ونجمات السينما والتليفزيون هناك الكثير من تسريحات الشعر الساحرة التي زينت إطلالاتهن ومنحتهن لمسات جمالية خاصة، فاعتمدت كثير منهن على تسريحات الشعر الملموم أو المرفوع، وهو ما جعلهم يتألقون بلمسات ناعمة ساعدتهم في التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة.

 تسريحات الشعر المرفوع

تنوع تسريحات الشعر المرفوع ما بين تسريحات تعتمد على الضفائر وأخرى على تسريحة ذيل الحصان، وكذلك تسريحات أخرى اختارتالنجمات فيها الكعكة، فإن كنت من عشاق الضفائر فيمكنك التألق على طريقة ياسمين صبري بالخطوات التالية: 

  • مشطي شعرك بمشطٍ ذو أسنان طويلة، للحصول على شعر أملس وناعم غير عقد، ويمكنكِ تطرية الشعر بالقليل من الماء أو وضع جل للشعر لتسهيل التحكّم به، إذا كان شعرك كثيفاً أو مموّجاً أو مجعّداً مع الأخذ في الاعتبار أن عمل الضّفيرة بشعرٍ مبلول تماماً سيجعلها مشدودة وثابتة، بينما ستكون بشعرٍ جاف ضفيرة مرخيّة وضعيفة بعض الشّيء.
  •  ابدئي في تقسيم الشعر إلى ثلاثة أقسامٍ متساوية تماماً، بكامل الشّعر جدلي القسم الثاني من الشعر الموجود في الوسط للحصول على ضفيرة، مع الحرص على إمساك الخصل بطريقة يسهل عليكِ التحكّم بها.

  • اجدلي الجزء المتبقي مع الضفيرة وأخيراً، قومي بربط نهايتها بربطة شعر تناسب إطلالتك.

كما يمكنك اختيار الكعكة لإطلالتك في السهرة الصيفية بلم الشعر ولفه بحيث يبدو مرتباً ومتسقاً، ومن ثم ضعي التاج في مقدمة الرأس، خاصة إذا كنتِ عروس، ويكنك استبداله بإكسسوار ناعم حال خروجك. ولكن إن كنت من عشاق الكلاسيكية  فتسريحة شعر الـbun ستكون اختيارك الأمثل وتتم عن طريق سحب الشعر إلى الخلف بعيداً عن الوجه ويلفّ على شكل كعكة عند أعلى الرأس، في منتصفه أو بشكل منخفض بمحاذاة العنق، سواء خصلات مملّسة، مجعّدة أو مضفورة وتناسب هذه التسريحة تسريحات العروس.

 الشعر الويفي أيضاً يساعدك في التألق بلمسات مختلفة، فيمكنك بعد عمل شعرك على طريقة الويفي باستخدام المصففات الحرارية، رفعه لأعلى وتركه منسدلاً فهذه التسريحة تمنحك حيوية ولممسات مميزة وستناسبك أيضا إن كنت من ذوات الوجه الرفيع حيث أنها تجعل الوجه أكثر امتلاءً.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدت فيها النجمات على الشعر المرفوع والملموم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار