تسريحات شعر ملموم على طريقة النجمات لإطلالة صيفية ناعمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
تسريحات شعر ملموم على طريقة النجمات لإطلالة صيفية ناعمة

مع دخول فصل الصيف سيكون اختيار تسريحات الشعر الملموم هو الخيار الأفضل لك، الذي سيمنحك إطلالات مميزة تجنبك عناء ارتفاع درجات الحرارة، ولأن أناقتك تهمنا، إليك أجمل إطلالات النجمات بالشعر الملموم والتي ستلهمك أفكار مميزة لإطلالتك.

تسريحات النجمات

تسريحات  شعر النجمات تزين إطلالاتهن وتجعلهن يبدين في كامل أناقتهن، وتسريحات الشعر الملموم كانت الخيار الأول لكثير من النجمات ليس فقط في أثناء مشاركتهن في الأحداث والفعاليات الهامة، وإنما أيضاً في حياتهن اليومية، سوء كانت بتسريحات تعتمد على الشعر المرفوع بأكمله أو الملموم من الأمام.

فإن كنت تحتارين في اختيار تسريحة الشعر المرفوع التي تناسب شكل وجهك وملامحك، فباستعراضك لصور الألبوم التي ستشاهديها معنا هنا ستحصلين على مجموعة من الأفكار المميزة التي تناسب إطلالتك.

تسريحات للشعر الملموم على طريقة جورجينا رودريغز

واحدة من أجمل المشاهير التي تخطف الأنظار بتسريحات الشعر المرفوع  هي جورجينا رودريغيز، فظهرت صديقة لاعب الكرة الشهير بتسريحات شعر متنوعة منحتها جمالاً خاصاً ويمكنك الاستعانة بإطلالات جورجينا لتسريحات شعر تناسب إطلالتك.

تسريحات شعر ملموم على طريقة ياسمين صبري

في عدد من إطلالاتها اعتمدت الفنانة المصرية على تسريحات الشعر المرفوع وفي إطلالات أخرى اعتمدت الضفائر في  إطلالاتها. فظهرت الفنانة ياسمين صبري، معتمدة على ضفائر الشعر وخطفت الأنظار بأحدث إطلالة لها شاركتها مع جمهورها، وظهرت كالعادة أنيقة، جميلة ومتجددة، حيث أطلت بضفيرة شعر مرفوعة لأعلى.

ونشرت ياسمين صبري فيديو ومجموعة صور، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت بضفيرة الشعر ومجموعة أنيقة وثمينة من المجوهرات.

كما ظهرت في إحدى دورات مهرجان الجونة وهي ترفع شعرها لأعلى محيطة إياه بضفيرة مجدولة في الشعر نفسه ومحيطة بالكعكة على رأسها، مما منح شعرها كثافة أكبر وأبرز ملامحها.

وتعتمد ياسمين صبري الضفيرة أيضاً في بعض الأحيان، عند نزولها صباحاً متوجهة لأحد المشاوير القريبة حيث تعتبر تسريحة سهلة وملائمة للملابس الرياضية، وهي التسريحة التي يمكن أن تلهمك أفكار متجددة لتسريحات سريعة تناسب أوقات العمل، وتعطي الفتاة مظهراً طفولياً محبباً.

وظهرت ياسمين صبري بالضفيرة في إعلان حديث لها تم طرحه مؤخراً، رفقة الفنان أحمد أمين لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وأطلت ياسمين صبري في هذا الإعلان بضفيرتين على الكتفين، وبعد هذه الإطلالة شبه الجمهور، النجمة المصرية بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بسبب اعتمادها تسريحتها ومكياج قريب جعلها تقترب في الملامح من النجمة الشهيرة.

لن تجدي أجمل من الضفائر المرفوعة لتعتمديها في أغلب إطلالاتك بطريقة ناعمة، كما أن أسلوب الكعكة أيضاً جميل ورائج جداً، اعتمدي أيّاً منها وستكونين الأجمل.

وإن كانت الضفائر هي اختيارك فيمكنك تمشيطها بالخطوات التالية:

  • مشطي شعرك بمشطٍ ذو أسنان طويلة، للحصول على شعر أملس وناعم غير عقد، ويمكنكِ تطرية الشعر بالقليل من الماء أو وضع جل للشعر لتسهيل التحكّم به، إذا كان شعرك كثيفاً أو مموّجاً أو مجعّداً مع الأخذ في الاعتبار أن عمل الضّفيرة بشعرٍ مبلول تماماً سيجعلها مشدودة وثابتة، بينما ستكون بشعرٍ جاف ضفيرة مرخيّة وضعيفة بعض الشّيء.
  •  قسّمي الشّعر إلى ثلاثة أقسامٍ متساوية تماماً، بكامل الشّعر جدلي القسم الثاني من الشعر الموجود في الوسط للحصول على ضفيرة، مع الحرص على إمساك الخصل بطريقة يسهل عليكِ التحكّم بها.

  •  امسكي القسمين الآخرين المتبقين من الشعر، وقومي بتجديلهما مع الضفيرة وأخيراً، قومي بربط نهايتها بربطة شعر تناسب إطلالتك.

تسريحات شعر ملموم

تتنوع تسريحات الشعر ما بين تسريحات شعر مرفوع كلاسيكية وأخرى تناسب إطلالتك العملية، واختيارك للتسريحات الكلاسيكية يُمكن التحكم بها بشكل كبير، وتناسب مختلف أنواع الشعر وأطواله، كما تعتمد هذه التسريحة على رفع الشعر بشكل كامل على شكل دونت أو كعكة عشوائية أو بلفه أسفل، بحيث يبدو مرتباً ومتسقاً، ومن ثم ضعي التاج في مقدمة الرأس، خاصة إذا كنتِ عروس، ويكنك استبداله بإكسسوار ناعم حال خروجك.

الأسلوب البسيط والراقي من أفضل أنواع تسريحات الشعر المرفوعة، وهو الأمر الذي تستخدمه أغلب أميرات العائلة المالكة البريطانية،  والنجمات في المناسبات المهمة، فسيجعل منكِ أميرة كاملة الفخامة والتألق في كل مناسباتك، ويناسب المرأة الأربعينية.

أما الكعكة فإن كنتِ تمتلكي شعر طويل فهذه تعتبر ميزة مهمة حيث يسهل عليك تطبيق تسريحة الكعكة، لأنها بسيطة ومختلفة، فمن خلال مجموعة من الطرق المختلفة يمكنك ببساطة تطبيق الكعكة سواء مرفوعة لأعلى، أو مربوطة بشكل فوضوي، أو مجموعة من الضفائر ملفوفة على شكل كعكة.

كما يمكنك أن ترفعي شعرك  لأعلى، ثم اربطيه بشريطة ذات ألوان مبهجة، ونسقيها مع ألوان ملابسها حتى تبدو مميزة، فهذه التسريحة تشبه لتسريحات السبعينات من القرن الماضي وتضفي بهجة وعملية في نفس الوقت.

أما إن كنت تبحثين عن إطلالات شعر مرفع أكثر حيوية، فليس من الضروري أن يكون الشعر مفروداً لعمل تسريحات شعر مرفوعة، يمكنك الاعتماد على تمويج الشعر مثلما كانت تفعل ممثلات السينما الكلاسيكية تمامًا  ويناسب إطلالاتك العملية، كما أنه مثالي لأي امرأة لا زالت تريد أن يكون في أبهى إطلالتها بسهولة.

وإن كنت من ذوات الشعر القصير فعلى عكس الشائع أن الشعر القصير لا يتماشى معه تسريحات الشعر المرفوعة، ولكن يمكنكِ رفع جزء من الشعر من خلال اكسسوارات الشعر أيضاً إلى تسريحتك لتحصلي على إطلالة أكثر مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار