تسوّق مع GSبكبسة زر!

أصبح التسوق ممكناً كل يوم، طيلة اليوم بواسطة موقع GS الإلكتروني والتطبيق الهاتفي الخاص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تسوّق مع  GSبكبسة زر!
مقالات ذات صلة
إتيكيت التسوق في السوبرماركت
تسوقي من أجل قضية إنسانية
تسوقي من الحديقة في خريف 2014
لا حاجة بعد الآن لمغادرة المنزل للتسوق فقد أطلقت محلات GS خدمة التسوق عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الهاتفي فأصبح بإمكانك اختيار ما يعجبك منGS بكبسة زر في أي وقت وأي مكان. 
بكل بساطة، حمّل تطبيقGS المتوفّر على أجهزة IOS  وأندرويد، أو قم بزيارة موقعه الإلكتروني لتستمتع بتجربة تسوق فريدة تؤمن لك مطلق الراحة. 
 كذلك، يمكنك الاشتراك ببرنامج الوفاء الذي يسمح لك عند كل شراء أن تجمّع نقاط تؤهلك للحصول على بطاقة شراء مجاني كهدية.
تسوّق مع  GSبكبسة زر! 
أمّا استعمال التطبيق فهو بغاية السهولة؛ إذ بإمكانك أن تختار التصفح حسب العلامة التجارية التي تهمّك أو وفقاً للقسم الذي تبحث عنه: الرجال أو النساء أو الأولاد أو أغراض ديكور المنزل.  
وعندما تجد ما تودّ شراءه، تستطيع الدفع بطريقتين مختلفتين: إما بواسطة بطاقة ائتمان أو بإستعمال بطاقةOnline Gift Card من  GSالتي يمكن شراؤها من المتجر. بعد ذلك، يتم توصيل مشترياتك إلى أي مكان تختاره في لبنان ضمن 3 أيام من تاريخه.
وللمناسبة، علّق السيد جميل الريّس، المدير العام لشركةHST Co.، قائلاً: "لقد تغيرت الأيام، ولكي نبقى الأهم في مجالنا، علينا أن نواكب التطوّر ونتأقلم مع الإتجاهات الحديثة في عالم الأعمال."
"أصبحت معظم المعاملات تتم عبر الإنترنت؛ لذا كان لا بد لنا أن نلجأ إليه لنزيد متعة التسوق عند زبائننا عبر توفير هذه الإمكانية لهم 24 ساعة يوميّاً،" أضاف الريّس.
الآن مع تحديثات GS الإلكترونية، أصبح كلُّ يوم ٍيوماً مناسباً للتسوق!

تسوّق مع  GSبكبسة زر!