تشكيلة محدودة الإصدار لموسم الأعياد 2013 من "بنانا ريببلك"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
تشكيلة محدودة الإصدار لموسم الأعياد 2013 من "بنانا ريببلك"
مقالات ذات صلة
"لورا ميرسييه" تطلق تشكيلة محدودة الإصدار من مستحضرات الجمال لموسم أعياد 2015
تشكيلة اكسسوارات لموسم الأعياد
صيف ممتع مع خيارات الأناقة المريحة من بنانا ريببلك

أعلنت شركة"بناناريببلك" والمصممة الأمريكية لورين سكوت عن إطلاق تشكيلة مشتركة محدودة الإصدار لموسم الأعياد 2013. وتضم تشكيلة "بنانا ريببلك - لورين سكوت" الجديدة 49 قطعة من الملابس والإكسسوارات النسائية التي تتنوع بين فساتين السهرة المزينة بالترتر، والسترات الصوفية المرصعة بالجواهر، وبنطلونات الجينزالأنثوية الأنيقة، وفساتين الدانتيل المخرم، والتنانير الضيقة.

وتكلل هذه التصاميم أناقة المرأة بلمسات مميزة من الحرير والفرو الصناعي، وهي تحفل بالعديد من التفاصيل غير المتوقعة كما في سلسلة الجزدان المتلألئة التي يمكن طيها بشكل مزدوج وارتداءها كقلادة أو سوار.
ويتخلل التصاميم ثلاث طبعات أصلية مصممة خصيصاً لهذه التشكيلة؛ تتمثل الأولى في رسمة شفاه نابضة بتدرجات جريئة من لون أحمر الشفاه والبنفسجي الساطع في العديد من التنانير، والبلوزات، وحقائب اليد، والأوشحة.

أما الطبعة الثانية، فهي على شكل زهرة فاوانيا رومانسية ذات تدرجات لونية متعددة من الأحمر الجريء والوردي في البلوزات، والأوشحة، وبنطلونات الجينز. وتعكس هذه الزهرة شغف المصممين نين وسكوت بالأزهار النضرة وفن تنسيق الحدائق. وتبرز الطبعة الثالثة على شكل تقليمة بألوان الأسود والبنفسجي الساطع والأحمر الداكن ولون أحمر الشفاه في البلوزات والإكسسوارات بما في ذلك قلنسوة وجوارب ومعطف من الكشمير تصلح أن تكون هدية مثالية في فترة الأعياد.

شاهد المزيد:

أبرز موديلات تنانير السهره لموسم خريف وشتاء 2014

تألقي بأجمل موديلات فساتين جوبير 2014 في سهراتك

أعجبتك هذه المجموعة؟ اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية لتبقي على اطلاع بأحدث صيحات الموضة