تشكيلة كينزو للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2013

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 تشكيلة كينزو للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2013

في رحلة البحث عن مصدر إلهام لابتكار تشكيلة "كينزو" الجديدة لخريف وشتاء 2013، استكشفنا الحضارات الآسيوية القديمة في كل من الهند ونيبال والصين، فانطلقنا في رحلة خيالية إلى عالم الأساطير التي وصلت بنا إلى قمم القصور الشامخة. خلطنا الأقمشة المختلفة لكي نصل في النهاية إلى ابتكار أزياء تغطيها الرموز المتكررة، والتنانير الملفوفة حول الخصر والمكسوة بالرسومات، كما أبدعنا السترات والمعاطف ذات الأكمام الواسعة والتب تصل حتى العنق، والأربطة الملفوفة التي تعيد إلى الأذهان صورة المحاربين الآسيويين القدامى.

أما السترات والمعاطف المصنوعة من الخيوط المعدنية، فقمنا بتزيينها بنقوش القرميد وجلود الأفاعي، وأضفنا إليها السراويل الضيقة المصنوعة من الدنيم والمزينة بطبعات على شكل أقواس صغيرة مفعمة بالأنوثة والجمال. وتظهر نقشات جلد ثعبان البحر على السترات لتظهر نقطة التقاء الأكمام بالأكتاف، وفي النهاية قدمنا القمصان الضخمة المصنوعة على نمط الجاكارد الذهبي لتحاكي مظهر الدروع القديمة، ولكن بلمسة عصرية رقيقة. كذلك، يتواصل ظهور رمز العين على الكنزات من الصوف والمحبوكة، والمغطاة بالزخارف والطبعات لتوحي بمزيج قوي من الفخامة والعفوية.

تتميّز الأحذية المرافقة لهذه التشكيلة بتفاصيل من شرائط الجاكارد والجلد الذهبي، لتخرج في صورة أحذية سميكة الكعوب مفتوحة من الأمام، وأحذية تصل إلى قمة الفخذين، أما أغطية الرأس فتأتي على هيئة خوذات المحاربين الأسيويين القدامى المصنوعة من اللباد.

في هذه التشكيلة، تواصل دار "كينزو" للأزياء تعاونها مع "دلفينا ديليتريز" لإنتاج باقة من القلادات الذهبية على شكل شرائط، الخواتم، الأساور والأقراط.

مجموعة أزياء Kenzo ما قبل خريف 2013

إطلاق كنزة KENZO القطنية المشهورة بطبعة النمر

أعجبك المقال؟ تابعي أخر صيحات الموضة والأزياء على بريدك، إشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار