تشكيلة أزياء "سونيا" النسائية لموسم ما قبل خريف 2013

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تشكيلة أزياء "سونيا" النسائية لموسم ما قبل خريف 2013

تشكيلة متفردة مستوحاة من إستوديو "ذي فاكتوري" الخاص بالفنان أندي وارهول، المكان الذي أبصرت فيه النور أجمل التحف الفنية، حيث تجسد تشكيلة أزياء "سونيا"، بتوقيع سونيا ريكيل، لخريف 2013 الطابع المتفرد الذي يتألق به مصنع الفنان أندي وارهول والرموز التي شكلت مصدر إلهامه، إنها إلهامات رائعة تنبض أنوثة وبراءة وأناقة طبيعية. وقد تفردت هذه المجموعة بتصاميم خلابة غنية بالحيوية والتشويق تحاكي فخامة هذا العصر الذهبي.

وتضم هذه التشكيلة قطعاً تجسد طابع ريكيل التقليدي، غير أنها تتميز بتصاميم عصرية وتفاصيل دقيقة تتناغم مع آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء.

تتميز أيضاً هذه القطع بأناقتها الراقية التي تحاكي عالم السهرات الفاخر وتناسب كافة الأذواق، كما تمتاز بسهولة ارتدائها، الراحة العالية التي توفرها وتناغمها المثالي مع كافة أنواع الملابس بالإضافة إلى تألقها بلمسات في غاية الروعة تضفي إليها طابعاً ينبض جرأة وأنوثة معاً. تزيّن هذه الأناقة الآسرة كافة قطع هذه التشكيلة فتجعلها مريحة جداً ومرنة في الحركة.

وتضم التشكيلة سراويل مصنوعة من قطن الجيرسه والقطن والساتان، ومنسوجة من خيوط الفضة "وركس" ذات المظهر المعدني. وهذه السراويل تعتبر قطعاً أساسية لا غنى عنها تشتهر بها دار أزياء سونيا ريكيل. أما السروال القصير ذو الطبعات المستوحاة من جلود الفهد، فيمنح امرأة سونيا ريكيل الجريئة إطلالة رائعة كلها أنوثة وجمال، ويتميز بتصميم منقط باللون الوردي الفاتح يتناسب مع تي شيرت سوداء اللون بأكمام قصيرة وشقوق متناسقة مصنوعة من الحرير والكريب.

وأطلقت سونيا ريكيل العنان لمخيلتها المبدعة، فنجحت بتحويل قميص إلى ثوب مصنوع من صوف الجيرسه والصوف العادي الناعم الملمس يليق بالإطلالة اليومية سواء النهارية أو  المسائية، على غرار السترة التي تحمل كلمة "bonsoir" (مساء الخير بالفرنسية) باللون الأحمر. وتشمل المجموعة أيضاً تشكيلة من الـ "تي شيرت" تنبض بألوان متنوعة أو مستوحاة من الرسومات التي يحملها ألبوم الجاز الخاص بشركة "بلو نوت". أما التنانير القصيرة والطويلة فتتميز بتصاميم متناقضة من حيث الحجم، كما صُنِع المعطف من النايلون الناعم وبتصميم كبير الحجم.

أما طبعات "البولكا" المنقطة فهي ناعمة الملمس ومفعمة بالدفء، تزين فستاناً على شكل قميص باللون الأسود والأحمر مصنوعاً من قماش "الفوال" الشفاف والقطن والحرير.  وتفردت مجموعة الأزياء المصممة خصيصاً للمناسبات المسائية ببدلة أو فستان قصير ذي ظهر يتألق بأشرطة متقاطعة الشكل مع زخارف من الترتر البراق... قطع مدهشة تحاكي فن البوب الذي يشتهر به الفنان وارهول.

شاهدي أيضاً هذه المجموعات الرائعة من الأزياء:

مجموعة أزياء Kenzo ما قبل خريف 2013

 مجموعة أزياء "Pinko" ما قبل خريف 2013-2014

لمتابعة أخر مجموعات الموضة والأزياء على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار