تصريحات جريئة جداً من أحلام لنيشان حول أراب آيدول وحياتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تصريحات جريئة جداً من أحلام لنيشان حول أراب آيدول وحياتها الشخصية

نشر موقع النشرة الفنية تفاصيل حلقة الفنانة الإماراتية أحلام مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل".

حيث أطلت أحلام بفستان ذهبي وقدمت تحية الى كل الجمهور الذي انتظرها ومعايدة الى كل الأمة العربية.


وتحدثت عن الاعلامية بسمة وهبة التي كانت ضيفة الليلة السابقة وأثنت على شجاعتها بمحاربة المرض الخبيث كما أنها كانت مصرة على مشاركتها ببرنامج "بحلم بيك".

وحسب النشرة الفنية تحدثت أحلام عن صورتها بالحجاب واكدت انها تضع هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي كل سنة في رمضان لأنها تؤمن بأهمية الاحتشام خلال الشهر الكريم وانتقدت الفتيات اللواتي يتبرجن ويلبسن لبساً خليعاً في رمضان.

وعن صفات شهرزاد الموجودة بها اعطت أحلام لنفسها على الأنوثة 10 من 10 مؤكدة انها لا تبرز انوثتها إلا أمام زوجها وهي ترفض ان تقوم بحركات الانوثة المبالغ بها أمام الناس.

اما عن الجمال فأعطت لنفسها نسبة 8 من 10 واعتبرت نفسها جميلة جداًَ "شوفني قديش انا جميلة" واضافت أن الجمال هو عبارة عن معرفة المرأة ما يناسب شكلها من شعر وملابس كما ان جمالها الداخلي هو الأساس.

وعن الثقافة أعطت لنفسها نسبة 8 من 10 واعتبرت ان الانسان دائماً يحتاج الى تثقيف نفسه اكثر لكنها تجد ان لديها ثقافة عامة على كافة المواضيع في الحياة كما اعطت امثلة على بعض المواضيع الثقافية.

من ناحية الذكاء تعتبر أحلام نفسها ذكية الى اقصى الحدود ولا أحد يشك بالذكاء الذي تتمتع به حيث اعطت نفسها ايضاً نسبة 10 من 10 على الذكاء.

كما تحدثت أحلام عن الاطالة في تعليقات اللجنة في برنامج أراب آيدول واعتبرت أن البرنامج صنّف الأول على صعيد العالم "وإذا كانت الاطالة تسبب هذا النجاح فلتكن".

وعن "شر لا بد منه" أكدت احلام أنها كالممثلة يسرا تقول ان من يحاول ان يدوس على رجلها تصبح "شر لابد منه" لكنها بالحقيقة غير شريرة ولا تحب الشر إلا إذا حاول احد استفزازها فأعطت نفسها نسبة 5 من 10 على الشر.

كما انتقدت أحلام الفنانات اللواتي يشترين حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وبطريقة السخرية شرحت كيف يتم اكتشاف هذه الحسابات المزورة.

وتحدثت أحلام عن عدم تجولها وسفرها لمدة خمس سنوات وتعلمها درساً بـ"تخبئة قرشها الأبيض ليومها الأسود" وعبرت عن تأثرها الشديد بالشحرورة صباح التي تمتعت بحياتها بالبذخ والمال وهي الآن على عكس ذلك، كما انتقدت بعض الفنانات اللواتي يخرجن مع مرافقين عدة ، كما انتقدت نفسها من قبل حين كانت تسافر ويرافقها حراس.

وأكدت أحلام أنها لطالما احتاجت المال و"كنت انا وأخواني الـ12 لا نستطيع دفع 500 ريال للكهرباء".

وعن موضوع الشتيمة على "تويتر" تحدثت عن الشخص الذي شتم الامير نايف وهذا ما استفزها وقامت بشتمه بشكل كبير فانتشر الخبر بالصحافة.

وعن مصاريفها الشهرية رفضت احلام ان تعلن مبلغاً معيناً واكدت انها تصرف على نفسها اما زوجها فيتكفل بمصاريف المنزل وهي اليوم لديها ثماني خادمات في المنزل وتسميهن "بناتي" وتؤكد دائماً لزوجها أنها بحاجة الى المزيد منه.

وعن إحياء الأفراح اكدت انها لا تحيي اعراساً إلا للأشخاص المهمين جداً وقد رفعت اجرها للتخفيف من عدد الاعراس كما اعترفت ان الفنانة ميريام فارس تنافسها بعدد الأعراس .

أما عن برنامج اكس فاكتور فعبرت عن حبها للفنانة كارول سماحة واليسا ووائل كفوري واعتبرت أن الجسمي هو اخ وصديق وجار.

واعترفت أحلام ان القيمين على أراب آيدول عرضوا على اليسا والجسمي ان يشاركا في لجنة أراب آيدول قبل نانسي عجرم لكنهم شاركوا في اكس فاكتور وهي لم تكن معجبة أبداً بأكس فاكتور "وتوقعت ان تكون مشاركة النجوم بالبرنامج اقوى مع المواهب" كما اعتبرت ان المقارنة بين أراب آيدول وأي برنامج آخر لا تجوز.

وأثنت على برنامج "the voice" وعلى لجنة تحكيمه ولكن انتقدت طريقة تصفيات المشتركين.

وعن برنامج "arabs got talent" فاثنت على لجنة تحكيمه ايضاً واعتبرت ان نجوى كرم عملاقة ولا يجوز أن نقول من تفوق على من ، لكنها تعتبر انها تفوقت على كرم من ناحية الجرأة وقالت: "أنا تفوقت على نجوى لأنها عاطفية جداً اما أنا فكنت اكثر جرأة برأيي وهي لم ترد أن تزعل احد".

وعن برنامج أراب آيدول تحدثت عن الموسم الأول والثاني واعتبرت أنها كانت متضايقة جداً في الموسم الثاني من تصرفات الفنان راغب علامة معها بالكواليس وبالبرايم واعتبرت أنه غير واثق بنفسه وهو ليس رئيس اللجنة ولم تقم بمضايقته يوماً، وإذا كان رئيس اللجنة فهي الملكة ، واضافت "هو نجم صف أول لكن لو كان سوبر ستار ما بطير".

وتابعت أحلام بانتقاد راغب بتصرفاته مع أنابيلا هلال في الموسم الأول ، واعتبرت أنه بالموسم الثاني اختار نانسي ليقوم معها بهذه التصرفات لمضايقتها إلا انها لم تتضايق، وهو ليس رئيس الـ mbc وليس رئيس اللجنة "هو من يقول أنه يتحدث باسم المحطة، ولا يملك اي صلاحية بالبرنامج".

وأكدت أن راغب قال: "في أراب آيدول 3 يا أنا يا أحلام" وانا أقول: "يا انا يا راغب".

كما اكدت ان الكلام عن سحب الجنسية الاماراتية منها لا يجوز ابداً وهذه غيرة.

استكشفوا المزيد من تفاصيل حلقات برنامج أنا والعسل في صفحة خاصة عن البرنامج هنا

آخر أخبار أحلام:

أحلام ترد على كلام الناس بتغريدة قوية جداً

صورة بنات أحلام بشعر مزين باكسسوارات من الذهب

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار الفنانين على البريد الإلكتروني.