تصريحات جريئة من النجمات على أزواجهن السابقين

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
تصريحات جريئة من النجمات على أزواجهن السابقين

دائماً ما تكون حياة نجمات ونجوم الفن تحت الأضواء بشكل كبير عن غيرهم من المشاهير بسبب كونهم أكثر ارتباطاً مع الجمهور ودائماً هم تحت الأضواء بسبب حرص المعجبين على التقرب بشكل أكبر وأوسع من نجومهم المفضلين.

حياة نجوم الفن الشخصية تحت الأضواء

وهناك عدد من النجمات انتقلت حياتهن الشخصية للأضواء سواء بإرادتهم وعن دون قصد ومنهن من تحدثت عن حياتها قبل الطلاق وأزواج سابقين.

وكانت هناك بعض التصريحات الجريئة ومنها الغير لائقة لبعض نجمات الوطن العربي حول أزواجهن الذين انفصلوا عنهم نستعرضها لكم من خلال هذا التقرير:

نيللي كريم تصدم الجمهور

ضجة كبيرة أحدثها الفنانة نيللي كريم في أخر لقاء إعلامي لها مع إحدى القنوات العربية، إذ قامت بسبب أزواجها السابقين في أحدث ظهور إعلامي لها، واستخدمت النجمة المصرية ألفاظ تسببت في موجة انتقادات حادة لها.

وقالت نيللي كريم : "كنت فاقدة الأمل في الرجال وفاقدة الأمل فيهم"، وعلق البعض على الألفاظ المستخدمة في اللقاء بأنها ألفاظ لا يجب أن تستخدمها فنانة.

وتسببت ألفاظ نيللي كريم في موجة هجوم حاد ضدها، خاصة وأنها سبت أزواجها بما فيهم والد أبنائها، وهو ما اعتبره الجمهور ما كان لا يجب أن يحدث حتى لا تشوه صورته في عين أولاده.

وبعد انتهاء لقاء نيللي كريم تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تسب أزواجها السابقين لتتباين التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة طريقة النجمة المصرية.

شيرين عبد الوهاب تصف زوجها بابن أمه

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد كانت تصدرت البحث "التريند" بعد انفصالها وطلاقها عن زوجها الفنان حسام حبيب وأيضاً بسبب تصريحاتها الجريئة عنه.

وشددت شيرين عبد الوهاب على أن العودة لزوجها السابق حسام حبيب أمر مستحيل ويحتاج إلى معجزة من الله، بحد تعبيرها، قائلة: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، كنت في علاقتي مع حسام ماما وأنا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا، وهو مستهتر مش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه".

وحول رغبتها في تكبير عائلتها والإنجاب مجدداً، كشفت شيرين عبد الوهاب أنها كانت ترغب في ذلك إلا أن حسام حبيب تسبب في فشل الأمر.

وقالت: "حاولت أعمل مشروع وهو فشله، كنت أرغب أجمد بويضات وهذا يحتاج لإجراءات كانت صعبة عليا جداً، وكان لازم أشيل بويضاتي لوحديهم لكنه أصر أنه يشيلها بالأجنة بتوعه لكن أنا مش عايزة أخلف منه كل تعبي راح علشان حد مستهتر ومش عارف يعني إيه ست تضبط نفسها أنها تموت وتدفن في نفس المكان اللي هيدفن فيه".

رانيا يوسف تصف زوجها بالبخيل

وفي واحدة من التصريحات الجريئة أيضاً وصفت رانيا يوسف زوجها السابق المنتج محمد مختار بالبخيل، لأنه يرفض الإنفاق على بناته منها كما طلب منها تولي نفقات ومصاريف الفتيات.

كما أشارت رانيا أنها تخشى على نفسها من وجودها معه لذا لجأت إلى قسم الشرطة وحررت محضراً ضده وأخذت عليه تعهداً بعدم التعرض لها مجددا وخاصة أنه كان يعاملها خلال الفترة الأخيرة من زواجهما بعصبية شديدة دون سبب.

سارة نخلة تتهم زوجها بالضرب والإنفاق من أموالها

وكانت ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بقضية الممثلة الشابة سارة نخلها وزوجها أحمد نجل الفنان عبد الله محمود.

وقالت سارة في تصريحاتها أن زوجها يجلس في منزلها من أموالها وينفق من حساباتها بالإضافة إلى تعنيفه لها وضربها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار