صيحات فساتين 2021 من أسابيع الموضة لهذا الموسم: اختاري ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021
صيحات فساتين 2021 من أسابيع الموضة لهذا الموسم: اختاري ما يناسبك
مقالات ذات صلة
عاد الفستان المخطط إلى الموضة في مجموعات ربيع وصيف 2021
اللون الأصفر يتصدر فساتين ربيع وصيف 2021
أفضل أنواع الفساتين الساتان سهلة الارتداء لتزين خزانة ملابسك الربيعية

أول شيء نريده مع بداية الربيع هو اختيار فستان جديد لارتدائه الموسم المقبل، لم يعد عنصر الموضة هذا يتميز بـ "الأنوثة" و "الأناقة" وغيرها من التصاميم المماثلة وأصبح الآن جزءً كاملاً من أي نمط على الإطلاق، لحسن الحظ، لموسم الربيع والصيف، يقدم لنا المصممون الكثير من الملابس المميزة: الجلد السميك والألوان وأيضاً الفساتين المزينة بالحجارة والترتر والريش.

لا تنسي التمرير من خلال الصور أعلاه لتشاهدي جميع تصاميم الفساتين المذكورة هنا.

تصاميم فساتين كروشيه

في مجموعات عروض الأزياء، كانت فساتين الكروشيه من بين المراكز الأولى في الترتيب، كان أكثر النماذج "المثقوبة" غير متوقعة هو مظهر الفساتين المصنوعة بتقنية الكروشيه، نظراً لقوامها الناعم، تبدو لطيفة وأنثوية ويحثنا المصممون على ارتدائها بطرق مختلفة: مع ملابس السباحة والسترة و درجات الألوان "الأحادية".

  • يمكننا أن نرى أمثلة في Altuzarra و Chloé و 3.1 Phillip Lim.


تصاميم فساتين لامعة 

في الموسم المقبل، لم يعد علينا أن نتساءل عن نمط الفستان المناسب، قدم أوسكار دي لا رنتا وأندرو جي خيارات فضية وذهبية براقة ومتقزحة الألوان للسيدات، كما أن التألق الملون للتألق أبهر عروض ديفيد كوما وإليزابيتا فرانشي.

تصاميم فساتين بأزرار

تعتبر الفساتين غير الرسمية الأكثر عصرية "بأزرار"، السارافان وتصاميم الفساتين الخفيفة والقمصان والسترات والفساتين أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى، هذا ما أكده مصممو الأزياء مثل مايكل كورس وماريسا ويب وبربري.


تصاميم فساتين مطوية بكسرات

سيجري الربيع والصيف تحت شعار: "أنوثة إلى الأبد!"، لذا فإن الفستان ذو الثنيات أمر لا بد منه في الموسم المقبل، تم تقديم الفساتين الرومانسية المحبوكة من خط العنق إلى الحافة في عروض الأزياء بأكثر الطرق غرابة!

  • كانت الأكثر إثارة للاهتمام من براندون ماكسويل وألبرتا فيريتي وجيفنشي.

تصاميم فساتين باللون الأبيض 

الفستان الأبيض ليس فقط للعرائس! ينظر إلى أحادية اللون في الموسم التالي في الاتجاه نحو بساطتها، تبدو الفساتين الصيفية البيضاء جديدة وأنيقة، الساحر على وجه الخصوص هو اللون الأبيض، مع تصاميم الدانتيل والتطريز والقطع والصودا الخفيفة.  

  • ومن الأمثلة على ذلك عارضات الأزياء من إيلي صعب وأوسكار دي لا رنتا وزيمرمان.

تصاميم فساتين مزينة بزخارف

أنماط الفساتين المزيّنة العصرية لا توصف وهناك مجموعة متنوعة من خيارات المصممين رائعة حقاً، يمكن العثور على فساتين مكشكشة أصلية ورومانسية في Marc Jacobs و Dolce & Gabbana و Tory Burch.

تصاميم فساتين بنقش الأزهار

بالإضافة إلى العبايات الزهرية، مع العديد من الرتوش، ستظهر المطبوعات الزاهية والملونة في مجموعات الربيع والصيف، على عكس خلفية الشتاء المظلمة، يقدم المصممون مثل MSGM و Peter Pilotto و Dolce & Gabbana ألواناً قصوى للخلفية وباقات الزهور.

تصاميم فساتين جلدية

لا يمكن وصف أنماط الفساتين الجلدية بالكلمات، جريئة وأصيلة، قصيرة وطويلة، مع أكتاف عارية وتطريز، هو ما لم نشهده بعد على منصات الموضة، كل ذلك بفضل جهود المصممين مثل Alexander McQueen و Versace و Hugo Boss.


تصاميم فساتين بأكمام ضخمة تشبه الصدف

واحدة من أحدث صيحات الموسم من تصاميم الفساتين هي الأكمام الرقيقة والمستديرة التي تبدأ من خط الكتف والتي تشبه بعض الأصداف، سيكون التصميم ذو الأصداف المطوية شائعاً بشكل خاص، يمكن رؤية الأمثلة في Valentino و Balmain.

فساتين شبه شفافة

تثير  تصاميم الفساتين شبه الشفافة (أو الشفافة بالكامل) ردود فعل من أكثرها إثارة للجدل، يعتبرها البعض حساسة وأنثوية ومثيرة ولكن على أي حال، لا تزال الفساتين الشفافة تتصدر هذا الموسم، هذا ما أكده فالنتينو وألتوزارا وسان لوران.

تصاميم فساتين مع الريش

هل تريدين أن تبدين مثل طائر في السماء؟ إذن فأنتِ بالتأكيد بحاجة إلى فستان من الريش يمنحك مظهراً من الخفة والبراعة، يمكنك إقناع نفسك من خلال الإعجاب بأنماط كريستيان ديور وباميلا رولاند ودينيس باسو.

تصاميم فساتين بألوان الموضة

مجموعة ألوان الفساتين العصرية للربيع والصيف متنوعة تماماً كل من ظلال النيون مثل الأصفر والبرتقالي والأخضر النيون والظلال الأكثر حيادية من الأخضر الداكن والبيج والبني والزيتون.

تصاميم فساتين بألوان الأومبير

إن المرور التدريجي للألوان مع تأثير أومبير على الفساتين يبهج المظهر ببساطة، تبدو جميلة جداً ومبتكرة.

تصاميم فساتين بمطبوعات

إلى جانب الأزهار، يمكن أن تحتوي الفساتين العصرية أيضاً على طبعات حيوانات ونقاط البولكا دوت والخطوط . 

بإيجاز، يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن موسم الربيع والصيف الأنثوي والساحر والمتجدد الهواء هذا لم يكن لدينا لفترة طويلة، حان الوقت لإظهار روعتنا بالكامل بملابس مغرية وغامضة!

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة لهذا العام.