موديلات فساتين سهرة اختاريها من أسابيع الموضة ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
موديلات فساتين سهرة اختاريها من أسابيع الموضة ربيع وصيف 2022

تبحث دائماً أغلب الفتيات والسيدات على فساتين السهرة بعناية شديدة وذلك باختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوام وفي نفس الوقت يجعل إطلالتها مواكبة لأحدث صيحات الموضة. وبعد إنتهاء أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس موسم ربيع وصيف 2022 قررنا أن نستعرض أمامك اليوم أجمل موديلات فساتين السهرة التي يمكنك اختيارها والتي بالتأكيد سوف تعكس مظهر رائع لكِ.

فساتين سهرة طويلة 

تعد فساتين السهرة الطويلة واحدة من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة. لهذا تم التركيز خلال أسابيع الموضة ربيع وصيف 2022 على تقديمها بعدة أشكال وتصميمات بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات. فظهرت فساتين السهرة الفخمة والعصرية التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ.

حيث ظهرت موديلات فساتين السهرة الفخمة كثيراً مع أغلب المصممين العرب مثل زهير ومراد وإيلي صعب وجورج حبيقة وريم عكرا، إلى جانب ظهورها مع دور الأزياء العالمية مثل Oscar de la Renta وCarolina Herrera. كما ظهرت فساتين السهرة البسيطة التي تخلو من أي تطريزات أو تفاصيل مع Badgley Mischka وChristian Dior.

فساتين سهرة قصيرة

تعد فساتين السهرة القصيرة من الموديلات التي يمكن أن تقع في حبها الكثير من الفتيات التي تبحث عن مظهر رقيق مفعم بالأنوثة. لهذا تم التركيز على تقديمها خلال أسابيع الموضة ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم الموديلات العصرية الجذابة إلى جانب ظهور التصميمات الأنيقة التي دائماً ما تعكس للمرأة مظهر رائع.

فقد ظهرت فساتين السهرة القصيرة التي تتميز بقصات عصرية وغير تقليدية مع Alice + Olivia وChristian Siriano وNaeem Khan. إلى كان تقديم التصميمات الأنيقة مع Balmain وChristian Dior وCarolina Herrera بقصات كلاسيكية راقية يمكن أن تمنحك مظهر رائع عند اختيارها.

موضة فساتين سهرة بفتحات

تصدر العديد من صيحات فساتين السهرة على منصات عروض الأزياء بأسابيع الموضة ربيع وصيف 2022. حيث تم التركيز على تقديم موديلات فساتين السهرة ذات الفتحات سواء على الصدر أو الظهر أو الخصر أو البطن. والتي لا يمكن أن تتناسب سوى مع المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز دائماً.

حيث لفتت أنظارنا الفساتين ذات الفتحات على الخصر مع Alice + Olivia، إلى جانب تقديم الفساتين ذات الفتحات على الصدر بطريقة Alberta Ferretti. كما ظهرت هذه الصيحة أيضاً ولكن بشكل أنيق وراقي خلال مجموعة Michael Kors مع الفساتين السوداء بشكل جذاب يمكن أن يلبي ذوقك.

موضة فساتين السهرة بشراشيب

ظهرت موديلات فساتين السهرة بشراشيب بشكل كبير على منصة عروض أزياء أسابيع الموضة ربيع وصيف 2022. حيث تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من فساتين السهرة ذات الشراشيب هذا العام التي سوف تكون اختيارك لمظهر عصري جذاب يعكس جزء من شخصيتك.

حيث تم التركيز على تقديم فساتين السهرة القصيرة المزينة بالشراشيب وذلك سواء باللون الذهبي والفضي والتي تم تقديمها مع Christian Dior وNaeem Khan. بحيث يمكن اختيارها في السهرة بشكل أكثر من رائع يعكس مظهر رائع يعكس إطلالة ساحرة لكِ.

فساتين سهرة للممتلئات 

لفتت أنظارنا اهتمام العديد من مصممي الأزياء بتقديم فساتين السهرة للممتلئات بشكل كبير خلال أسابيع الموضة ربيع وصيف 2022. لهذا فإن كنت من أصحاب الجسم الممتلئ أو الكيرفي احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك ويعكس مظهر رائع لكِ في مختلف السهرات والمناسبات.

حيث تم تقديم فساتين السهرة البليسيه بشكل عصري جذاب مع Brandon Maxwell وتم فساتين فساتين السهرة المنفوشة باللون الأسود للممتلئات مع Michael Kors. كما يمكنك اختيار قصات فساتين السهرة الفضفاضة أو المنفوشة مع مختلف دور الأزياء العالمية التي يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار