تعافي آيشواريا راي باتشان وابنتها من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
تعافي آيشواريا راي باتشان وابنتها من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد
مقالات ذات صلة
تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام
كارينا كابور تكشف عن بطنها خلال أشهر الحمل الأخيرة من خلال هذه الصور
تغير واضح وغريب في شكل بريانكا شوبرا في ذكرى زواجها الثانية

تعافت النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan وابنتها آراديا من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد قضائهما حوالي أسبوع كامل داخل المستشفى لتلقي الرعاية الصحية والعلاج.

شفاء آيشواريا راي باتشان وابنتها من فيروس كورونا

فقد كشف الممثل الهندي أبهيشيك باتشان الذي انتقلت إليه نفس العدوى أيضاً، عن تعافي زوجته آيشواريا راي باتشان (46 عاماً) وابنتهما آراديا (8 سنوات)، ومغادرتهما المستشفى بعد التأكد من سلبية المسحات التي خضعتها لها بعد نحو 10 أيام من إعلان مرضهما.

أما بخصوص الوضع الصحي لأبهيشيك باتشان ووالده النجم الكبير أميتاب باتشان الذي أصيب أيضاً بفيروس كورونا وسبق الإعلان عن إصابتهما قبل نحو أسبوعين، فهما ما زالا يخضعان للعلاج بإحدى مستشفيات مومباي.

وأوضح أبهيشيك باتشان التفاصيل من خلال تغرية له عبر حسابه على "تويتر" كتب من خلالها: "شكراً للجميع على كل دعواتكم وأمنياتكم الطيبة.. أنا مدين لكم للأبد. لقد جاءت فحوص آيشواريا وآراذيا سلبية للفيروس وخرجتا من المستشفى وستكونان في المنزل. وما زلت أنا وأبي بالمستشفى تحت رعاية الفريق الطبي"

أبهيشيك باتشان

إصابة أميتاب باتشان وابنه بفيروس كورونا

وكان أميتاب باتشان قد أعلن إصابته بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، من خلال تغريدة له عبر "تويتر"، كتب من خلالها: "لقد خضعت لاختبار كوفيد-19، حيث ثبتت إيجابية التحليل. وتم نقلي إلى المستشفى، كما يخضع باقي أفراد الأسرة والمخالطين لي لاختبارات وفي انتظار النتائج" طالباً من مخالطيه الخضوع للتحاليل اللازمة. 

أيشواريا راي وابنتها

وبنفس الطريقة، أعلن أبهيشك باتشان عن مرضه بتغريدة جاء فيها: "في وقت سابق من اليوم، أصبيت أنا ووالدي بإيجابية للإصابة بكوفيد-19. تم إدخال كلانا الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى المستشفى. ولقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا. أطلب من الجميع أن يبقى هادئاً ولا يكون بينكم ذعر. شكراً لكم".

مشاهير بوليوود يساندون عائلة أميتاب باتشان

وانهالت الرسائل الداعمة لعائلة أميتاب باتشان فور الإعلان عن إصابتهم بمرض فيروس كورونا، حيث كتب الكثير من مشاهير بوليوود تغريدات عبروا عن أمنياتهم الحارة بسرعة شفاء النجم العالمي وأفراد أسرته، ومن بينهم بريتي زينتا وأنيل كابور وبريانكا تشوبرا وأكشاي كومار.