ساندي تكشف إصابتها بفيروس كورونا وتتهم عامل بنزينة بنقل العدوى لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022

أعلنت الفنانة ساندي إصابتها بفيروس كورونا، وأثارت الجدل بإعلانها عن الطريقة التي تم من خلالها انتقال العدوى إليها، حيث كشفت ساندي أن عامل بنزينة هو السبب في إصابتها.

ساندي تكشف إصابتها بفيروس كورونا

وعن الطريقة التي تم بها انتقال العدوى إليها قالت ساندي إن عامل بنزينة هو السبب في  إصابتها بعد أن عطس بجانبها.

وخلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق إنستقرام، قالت الفنانة المصرية: "أعاني من تكسير في جسمي، كان نفسي أعرف التكسير ده شكله إيه، بس مكنش لازم أعرف إن جالي كورونا.. حالياً أخضع لإجراءات العزل المنزلي مع اتباع البروتوكول العلاجي المعلن من وزارة الصحة لعلاج فيروس كورونا".

ساندي وفيروس كورونا

كانت الفنانة ساندي أحدثت ضجة عارمة بسبب فقرتها في برنامج "السفيرة عزيزة"، التي كانت تخص فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وقامت فيها بتزيين الكمامة.

طلبت مذيعات البرنامج من ساندي أن تزين الكمامة التي أمامها، فأخذت تحاول تغيير شكلها بوضح الفصوص اللامعة، حتى تكون ملائمة لطبيعتها المحبة للأناقة.

ومع تداول الفقرة عبر مواقع التواصل، شعر الكثيرين بالاستفزاز من الموقف مشيرين إلى أن ساندي والمذيعات تناولن خطر فيروس كورونا بسطحية عالية، وأنهن اختصروا الأمر في تزيين الكمامة بطلاء الأظافر والفصوص اللامعة.

مع الهجوم العنيف الذي تعرض له البرنامج وضيفته ساندي، حذفت القناة المقطع الذي أثار استفزاز الجمهور من على مواقع التواصل.

ومن جانبها، حاولت ساندي تدارك الموقف من خلال السخرية على الفقرة بنفسها، فنشرت المقطع عبر حسابها على إنستقرام وعلقت: "هموووووت والله جربتي تحطي مانيكير دي أبهرتني بجد هنا بدأت أفهم إننا مش بنهزر".

ساندي تسخر من نفسها
وهنا سألت إحدى المتابعات ساندي عن سبب قيامها بتزيين الكمامة؟، فردت عليها بأنها ظنت الأمر مزاح ولكنها فوجئت بأنه جد قائلة: "أنا لقيت قدامي كمامه و استراس فقولت هألش عليها لقيت الكلام جد فركزي في وشي وانتي هتفهمي؟؟؟؟؟".

ساندي

كان آخر أعمال المطربة ساندي هي أغنية إزيك النهاردة، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع هاني يعقوب.

وخلال العام الماضي طرحت ساندي أحدث ألبوماتها، والذي ضم 8 أغنيات، هي طبع الشتا، وريموت حياتك، و«كان عادي، وزي التمثال، والألبوم من إنتاج ميدو منيب.

نشب خلاف مؤخرا بين روبي وساندي بسبب أغنية «في اللا لا»، والتي صورتها ساندي بطريقة «فيديو كليب» في فرنسا من إنتاج وليد منصور، واكتشفت أن روبي تروج للأغنية علي حسابها الشخصي بمواقع «سوشيال ميديا» على أنها ملكها، وتدخل وليد منصور وأوقف عرض أغنية روبي.

وكشف شادي نور مؤلف الأغنية وقتها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» سبب كواليس الخلاف الذي حدث بين روبي وساندي، قائلا «الأغنية فعلاً كانت أغنية روبي، ولما اترفضت من المصنفات أتعطل نزولها، وألبوم روبي نزل، فالأغنية أخدت كذا مسار تاني، وده بيحصل كتير طبيعي في الأغاني حتى لو مافيش مشكلة".

اعتزال ساندي

يذكر أن ساندي اعتزلت الفن من خلال صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستغرام  كاتبة: "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها ولن أتراجع عن هذا القرار واطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".

ووقتها، كشفت الفنانة المصرية الشابة ساندي من خلال ظهورها الأول عبر البرنامج التلفزيوني "ممكن" للإعلامية منى الشاذلي أن تصريحها الذي نشر من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليس بإرادتها فهنالك من يدير الصفحة نيابةً عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار