نبيل شعيل يواجه مخاوف عدوى فيروس كورونا بتعليق طريف: شاهدي ما قاله!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
نبيل شعيل يواجه مخاوف عدوى فيروس كورونا بتعليق طريف: شاهدي ما قاله!

واجه نبيل شعيل مخاوف انتشار عدوى فيروس كورونا بتعليق طريف بعد أن تلقى سؤالاً مفاجئاً عن أسلوب حياته حالياً في ظل حالة العزل المنزلي المفروضة على المواطنين في الكويت ومنع التجمعات.

نبيل شعيل وفيروس كورونا

بدأ الأمر عندما نشر نبيل شعيل خبر إطلاق ألبومه الجديد عبر منشور له على انستقرام، مما دفع أحد متابعيه لمحاولة توبيخه معتبراً أن إعلانه لطرح ألبومه في هذا التوقيت غير مناسب، حيث كتب: "والله فاضي انت الحين يا شعيل.. هذا وقت الناس فاضية فيه لأغاني؟".

نبيل شعيل

من جانبه، رد بلبل الخليج بطريقة طريفة محاولة تهدئة الأجواء بدلاً من التعليق بحدة والدخول في مشاجرة مع صاحب التعليق، حيث كتب: "هلا أخوي.. اي والله فاضي بس بشرني عساك لقيت لقاح حق الكرونا"، ساخراً من تصرف المعجب ومزايدته.

ألبوم نبيل شعيل 2020

وكان نبيل شعيل قد أعلن عن إطلاقه ألبومه الجديد حالياً حتى يستمع له محبوه خلال فترة العزل المنزلي ويتخلصوا من الشعور بالملل، حيث كتب في تغريدة عبر تويتر: "مدامكم قاعدين في البيت اسمعوا ألبومي الجديد "كبير الفن".

الألبوم من إنتاج شركة "روتانا" وهو يتضمن 5 أغاني، هى: "كبير الفن"،"حوبه"، "ندمان"، "جازلي" و"اخر حبنا"، شارك في كتابتها كل من عمر الكندري، فوزان الناصر، قصي عيسى، خالد الغامدي وأحمد الصانع، ولحنها أحمد الهرمي، على صابر، أدهم، عبد الله الجاسم وفواز المرزوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار