• تعرفي على أبرز ألوان الخريف لعام 2020

    تعرفي على أبرز ألوان الخريف لعام 2020

    على الرغم من أننا ربما لن نستقر في فصل الربيع الآن، فلا شك في أننا نتطلع إلى الأزياء بالفعل ونتطلع إلى بعض أكبر صيحات الموضة التي من المقرر أن تهيمن في سبتمبر المقبل، اليوم نحن نركز على صيحات الألوان ونتطلع إلى مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020 لتحديد الأشكال التي ستظل سائدة لبقية العام.


    قالت Leatrice Eiseman، المديرة التنفيذية لمعهد بانتون للألوان Pantone Colour  "إن لوحة الألوان لخريف وشتاء 2020 تسلط الضوء على رغبتنا في استخدام ألوان متعددة الاستخدامات وخالدة مما يعكس فكرة الأقل هو الأكثر، الألوان التي تتداول بحسب زمانها وتنوعها من الوظائف وفي الوقت نفسه، تتلاءم مع ألوان فريدة بارزة ".

    من الألوان الداكنة الغنية والعميقة إلى الألوان الرمادية الإسفلتية والدرجات البرتقالية غير المتوقعة من اللون البرتقالي الزاهي، أدناه نشارك أكبر صيحات الألوان التي نحن على وشك رؤيتها في كل مكان في الخريف المقبل.

    الأحمر البورغوندي Burgundy


    بورغوندي الأحمر Burgundy

    ليس من الغريب رؤية ألوان البورغوندي في فصل الخريف وفي هذا العام رأينا أحمراً غنياً وعميقاً وترابياً يدير سلسلة من الظلال، من ألوان الكرز الأحمر إلى ألوان النبيذ العميقة والداكنة، شوهد اللون الأحمر القوي على إطلالات عديدة منها من الأعلى إلى الاسفل في مجموعة كبيرة من القوام والأقمشة من الخامات الجلدية إلى الحياكة المريحة من الصوف، مما يضيف لمسة معقدة مميزة. 


    الأزرق الغني


    الأزرق الغني

    في حين أن كل ظلال الأزرق كان له لحظته على مدارج عروض أزياء الخريف، نحن نحب بشكل خاص الأزرق الداكن المنعش والبحري، كانت الألوان الزرقاء القوية والجريئة هي التي لفتت انتباهنا حقاً، أبرزها على مجموعة كبيرة من المعاطف والفساتين الجميلة. 

    ظلال الرمادي 


    ظلال الرمادييشهد اللون الرمادي لحظة كبيرة بالنسبة إلى خريف وشتاء 2020، سيطر اللون المحايد على المدارج عروض الأزياء في إطلالاتك عديدة، جاء الظل بأقمشة وأطوال وتصميمات مختلفة من البدل الرسمية إلى الأزياء من الصوف ومعاطف مذهلة، مفتاح مظهر الدرجة الرمادية هو مزج الظلال المختلفة والأقمشة في ملابسك، بدءً من درجات الرمادي الداكنة إلى الظلال الفاتحة. 

    لون الكرفس أو الأخضر الليموني Green-Yellow


    لون الكرفس أو الأخضر الليموني Green-Yellow

    كان الظل الأخضر والأصفر إضافة جديدة إلى مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020، حيث شوهدت على بدلات التنورة من خامة التويد في شانيل Chanel والفساتين الحريرية والصوف على حد سواء، يبدو اللون نباتياً ونقياً للغاية وسيضيف بدون شك لمسة متفائلة وسط ملابسك الخريفية المحايدة. 

    درجة لون حليب اللوز أو حليب الشوفان 


    درجة لون حليب اللوز أو حليب الشوفان 

    جلب لنا العديد من مصممي الأزياء مثل إيزابيل مارانت Isabel Marant وديور Dior، درجات ألوان جديدة حالمة ودسمة! في ظلال دافئة من اللون الأبيض الكريمي، اختاري درجة اللون العاجي أو حليب اللشوفان واللوز، للحصول على مظهر أنيق وعصري وفاخر. 

    برتقال طازج Fresh Orange


    برتقال طازج Fresh Orangeحان الوقت للاستمتاع ببعض الحمضيات الشتوية! شوهدت ألوان برتقالية مشرقة ونابضة بالحياة مقترنة بكل شيء من الجينز الأزرق إلى الجلد البني، مما ينضح بشعور من الثقة والإبداع والسعادة مع لمسة من الإنتعاش. 

    اللون الأسود هو الأسود الجديد


     الأسود هو الأسود الجديدأعلنت مدارج خريف وشتاء 2020 أن اللون الأسود هو أي شيء آخر غير إنه يصبح مملاً وقد لوحظ اللون في جميع  التصميمات والأنماط، من القطع المبتكرة إلى الأطراف والأكمام المنفوخة وهو لون يبدو إنه ينبض بالحياة من جديد في درجة اللون الأسود الأنيق.


    حان الوقت للحصول على بعض ألوان التان Tan


     حان الوقت للحصول على بعض ألوان التان Tanكان البيج أو درجة ألوان التان على البشرة أو القهوة بالحليب، بلا شك اللون المفضل لعالم الموضة في العام الماضي، أدرجت درجات ألوان البيج التدرج اللوني للظلال على مدارج عروض الأزياء، من درجات اللون الجملي الوردي الباهت إلى الظلال الدافئة والرملية، لكننا نحب حقاً اللون البني الداكن العميق وألوان الكارميل مثل حلوى التوفي الذي يظهر على الأقمشة الفاخرة مثل الجلد. 

    الزيتوني العسكري Military Olive


    الزيتوني العسكري Military Oliveشوهدت درجات اللون الأخضر الزيتوني Olive Green العميق على مجموعة من الأقمشة من الجلد السويدي المدبوغ إلى الحرير والجلد الصناعي والقوام المبطن، مما يضيف لمسة فاخرة للأزياء.

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات