أبرز ألوان 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
أبرز ألوان 2021

كانت مجموعات الموسم الماضي متفائلة بحذر، تمسك المصممون بالظلال الأساسية ولوحة ألوان هادئة من الباستيل المهدئ والأخضر المريمية والشعاب المرجانية الناضجة في معظم الأحيان، مثل رسالة أمل مريحة وسط عام مضطرب للغاية.

وبالنسبة لعام 2021، يظل هذا الأمل ثابتاً مع الألوان الكلاسيكية الهادئة مثل الرمادي الناعم (مثل بدلة أنيقة في Vetements) والوردي الفاتح الفاتر (مثل الفستان المرصع بالجواهر في Erdem).

لكن الاختلاف الأكثر إذهالاً في هذا الأمر هو الفرحة الصارخة غير المغشوشة في القطع والتي تتجلى في براغي من اللون الأصفر اللامع والأحمر الناري والفوشيا، ألوان جريئة وأنثوية للغاية، ربما تكون هذه هي النقطة: لتذكيرنا بملابس من عصر ما قبل التاريخ، مثل ثلاث فساتين من فساتين برابال غورونغ ذات اللون الوردي الفاتح أو فستان بكسرات رقيق من فيكتوريا بيكهام باللون الأحمر.

في عمل منضبط، اختار مصممو الأزياء، بما في ذلك Kim Jones of Fendi و Gabriela Hearst و Collina Strada، تجذير مجموعاتهم في الواقع من خلال مظهر أحادي اللون بألوان تذكرنا حرفياً بالأرض: البني الغامق الغني الذي يشبه التربة (قام بانتون بذكاء بصياغة هذا الظل "بيرة الجذر" البني) والبني المحمر الذي يشبه الطين اللبن، يمكن تلخيص التوازن الدقيق بين درجات الألوان العملية والألوان الزاهية المفعمة بالحيوية على أفضل وجه من خلال Leatrice Eisemen، المدير التنفيذي لمعهد Pantone Color Institute، عندما تم اختيار ألوان 2021: "إن اتحاد اللون الرمادي Ultimate Gray الدائم مع  الأصفر الزاهي النابض بالحياة  yellow Illuminating يعبر عن رسالة إيجابية مدعومة بالثبات، عملية ومتينة ولكن في نفس الوقت دافئة ومتفائلة، هذا مزيج من الألوان يمنحنا المرونة والأمل.

تابعي القراءة لمعرفة أفضل ألوان 2021 التي يجب أن تفكري في ارتدائها في الموسم المقبل ولا تنسي تمرير الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

وردي فوشيا 

كان من المناسب فقط أن يختار الجميع ألوان ظلال الوردي الأكثر الفوشيا لصياغة أفضل التصاميم لمجموعاتهم، بدءً من رقم القطع المتلألئ في كريستيان كوان إلى الفساتين التي لا يمكن النظر.

بني برتقالي

استحوذ المصممون على دفء هذا اللون الملحي من الأرض والبني المحمر من خلال الفساتين المتماسكة المتأرجحة (كما رأينا في مجموعة Simon Miller، في الصورة و Gabriela Hearst) والمعاطف المهيكلة (Thakoon) والتنانير الخفيفة (Ulla Johnson).

وردي فاتر

قدمت عروض أزياء 2021 حجة قوية لهذا اللون الوردي الرقيق: اختار ويس جوردون من كارولينا هيريرا وليلا روز (في الصورة) أعلاه الهيكل، بينما لعب جلين مارتينز من Y / Project وسيمون روشا دور الأنوثة.

الأحمر الناري

لطالما كان اللون الأحمر، من ألوان العاطفة والحب والقوة ظلاً ديناميكياً وبينما قام بعض المصممين بتضخيم قوتها من خلال الأشكال الزاويّة والخطوط الجامدة، كما هو الحال في Moschino، اختار آخرون الحصول على أحلى مع طبقات التول، في الصورة) وصور ظلية شفافة (فيكتوريا بيكهام).

رمادي فاتح 

هادئ ودقيق، هذا الظل الرمادي دائماً ما يوفر رقياً مريحاً، سواء كان ذلك من خلال الفساتين الطويلة في Rosetta Getty (في الصورة) و Emilia Wickstead أو الملابس الحادة في Proenza Schouler و Vetements و Vivienne Westwood.

بني محروق 

هذا الظل البني الغامق بشكل لا يصدق هو أساس بطبيعته، استخدميه لتلطيف الظل الأكثر إشراقاً أو ارتديه بمفردها كفستان يكتسح الأرضية من ريبيكا تايلور أو ميني فليرتي Fendi and Cinq a Sept.

أصفر زاهي 

مثل هزة من الطاقة، هذا اللون الأصفر الكهربائي هو اللون الذي نحتاجه بعد عام مظلم وهي متعددة الاستخدامات تماماً مثل أي لون آخر، من الفواصل الرياضية (Victor Glemaud و Claudia Li) إلى الأشكال الأنيقة (Proenza Schouler و Prada و 3.1 Phillip Lim).

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار