تعرفي على أهم صيحات حقائب اليد لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 أغسطس 2020
تعرفي على أهم صيحات حقائب اليد لخريف 2020
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021

من المؤكد أن خريف 2020 سيبدو مختلفاً كثير هذا العام وعلى الرغم من أن صيحات الموضة قد لا يتم ارتدائها بنفس التكرار التي كنا نتوقعها، فإن ما حدث في عروض أزياء خريف وشتاء 2020 حدث ومهمتنا تقديم تقرير عن ذلك.

حتى الآن، قمنا بتحليل المدارج، لكننا نركز اليوم على موضة حقائب اليد، تتألق الحقائب الجديدة المثيرة، هذا الموسم وتحمس عشاق الموضة في كل مكان لشراء استثماراتهم القادمة من الحقائب. 
مع العلامات التجارية الجديرة بالذكر مثل Bottega Veneta و Jacquemus التي تقود المجموعة من حيث التصميمات الإبداعية، كان هناك عدد قليل من الأساليب الجديدة للتحدث عنها ولكن المجموعة التالية هي تلك التي نعتبرها الأكثر أهمية.

بما في ذلك الأشكال الدرامية والمرقعة المزخرفة والفرو وغيرها من التصميمات التي سنراها كثيراً، في المستقبل، سوف تكونين قادرة على الاختيار من بين العديد من حقائب اليد لخريف 2020.

حقائب الخريف هذا الموسم، لن يترك مصممي الأزياء أي تصميم بداية من حقائب اليد الخاصة بالـ AirPods إلى زجاجات المياه، أصبح الأن هناك حقيبة لكل شيء، مخصصين لجميع الأشياء الصغيرة، سواء كان ذلك على حزام أو حول رقبتك أو حتى على حذائك، فإن كل الحلي المتنوعة لديكِ الآن لديها مكان أيضاً.

حقائب الخرف شاهدنا الكثير من الجلد على مدارج خريف 2020 ولكن كان هذا التصميم من حقائب اليد الجديدة هو الأكثر جاذبية، تحتوي الحقائب المنسوجة والمضفرة والمبطنة الآن على مواد مثيرة للاهتمام لدرجة أنها تجعلك تريدين امتلاكها الآن.

حقائب الخريف

من مقابض الحبال المعدنية إلى الزينة السميكة، تحصل حقائب اليد الرائعة لهذا الموسم على تحديث حاد، كانت صيحة السلسلة تتدفق في عالم المجوهرات لبضعة مواسم الآن، لذا فإن رؤيتها تشق طريقها إلى حقائب اليد وحتى الأحذية هذا الموسم يبدو وكأنه النهج الجديد الذي كنا نبحث عنه.

حقائب الخريف إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جريء لحقيبة اليد، فلا تبحثي أكثر، لأن علامات مثل بوتيغا فينيتا، ديور وأكثر من ذلك قدموا مجموعة مميزة طويلة مطولة تضمن لكِ تلقي المديح لأيام، لقد رأينا أيضاً هامشاً يزين مشهد الخريف الجاهز للارتداء.

حقائب الخريف

هنا تأتي فئة الهندسة، أثبتت مدارج الخريف أن الأشكال المدهشة التي تشبه تلك التي استخدمتيها للتعلم في المدرسة هي الآن واحدة من أكثر صيحات حقائب اليد المرغوبة لهذا الموسم، تتميز بمثلثات ودوائر ومستطيلات، هذه الأشكال تغير مظهر أي إطلالة ونحن على استعداد لذلك.

حقائب الخريف عبارة "الأساسي والسليم" إن حيوية هذا الموضة ليست في التصميم القديم ولكن مع الشعور بالحداثة والتجديد من خلال العلامات التجارية المعاصرة مثل Medea و By FAR خصوصاً عندما يتعلق الأمر بهذه الجمالية، مما يوفر هذا الشعور الكلاسيكي مع الكمية المناسبة من الالتواء. 

حقائب الخريففي كل خريف وموسم شتوي، يمكننا أن نتوقع ظهور نوع من موضة حقيبة اليد المصنوعة من الفرو ولكن هذا الموسم، ظهرت الفراء على مدارج مثل Balenciaga إلى Claudia Li بتصميمات كبيرة الحجم وملونة. 

حقائب الخريف لماذا تختارين قماشاً واحداً بينما يمكنك الحصول على تشكيلة؟ تمت إضافة الترقيع في العديد من العروض التي تثبت أنه كلما كانت حقيبة يدك أكثر انتقائية، كان ذلك أفضل، من الحقائب الكبيرة إلى حقائب اليد المستوحاة من الطراز القديم، فإن التصميمات المرقعة المرحة هي التحديث الذي تتلقاه جميع أشكال حقائب اليد المفضلة لديكِ هذا الموسم.