أحدث صيحات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
أحدث صيحات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2020

إذا كنتِ تحبين النظارات، فستكونين متحمسة لصيحات خريف وشتاء 2020 لأحدث النظارات الشمسية.  
فقط لأن الجو بارد في الخارج لا يعني أن الشمس تختفي، حتى لو لم يكن المكان الذي تعيشين فيه ساطعاً بشكل خاص، لا يزال زوج من النظارات الشمسية العصرية يقدم أفضل ملحق لإخفاء عينيك المتعبة أو التعبيرات الغاضبة عن عامة الناس. 

تقدم صيحات النظارات لخريف 2020 تحولاً لطيفاً وبطيئاً بعيداً عن النظارات الشمسية النحيفة والمطولة التي لا تفعل الكثير حقاً في العودة إلى خيارات حماية الوجه الأكبر التي ستجعلكِ تشعرين بالحماية حقاً. 
بشكل عام، شعرنا كما لو أن النظارات الشمسية لشتاء 2020 أيضاً كانت أكثر كلاسيكية وعملية من النظارات الصيفية، مع الكثير من الأنماط الخالدة مثل الطيارين وعين القط والأشكال التقليدية كبيرة الحجم، لا تزال هناك بعض خيارات النظارات الرائدة، كما سترين هنا، على الرغم من أن هذا الموسم لا يزال يشعرنا بأنه أكثر واقعية من السابق.

نظارات شمسية بتصميم Shield

نظارات شمسية بتصميم Shield
تستمر النظارات الشمسية Shield في الاتجاه الصعودي، مع العديد من الأمثلة الأخرى مع تصميم العدسة المتقاطعة كبيرة الحجم، هذه واحدة من صيحات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2020 و2021 التي تعتبر قليلاً رياضية ولكن لا تقلقي يمكنك ارتدائها مع أي زي، في Fendi، كانت النظارات الشمسية ذات الدرع مبسطة بما يكفي من الطابع الرياضي، لم يكن الشكل نحيفاً لكنه كان لا يزال ممدوداً وكانت العدسات معكوسة لإخفاء العينين.

وكانت مجموعة Shrimps هذا الموسم مهذبة للغاية، مما جعل النظارات الشمسية ذات الدرع غريبة الأطوار وتبرز حقاً، كان لديهم مظهر رياضي، مع إطار أسود سميك يتناقض مع اللون الوردي الباهت للعدسات، كان للإطار البلاستيكي تصميم شبه بدون إطار ترك الجزء العلوي من العدسة مكشوفاً.

خالفت النظارات الشمسية في جيفنشي التأثير الرياضي وبدت أنيقة للغاية، كان هذا بفضل العدسات الدائرية كبيرة الحجم التي اعتدنا على رؤيتها على النظارات الشمسية الكبيرة البراقة، بالإضافة إلى الإطارات البلاستيكية الرقيقة في الظل الذي يتناسب مع العدسات.

نظارات شمسية بتصميم عين القط

نظارات شمسية بتصميم عين القط
تتميز النظارات الشمسية ذات شكل عين القطة بأنها جذابة مع لمسة من الرجعية، إنها رائعة لتنحيف الوجه وستعطيكِ لمسة أكثر بريقاً  كان هذا التصميم الخالد إضافة سهلة لصيحات النظارات الشمسية لخريف 2020.

نظارات شمسية بتصميم عين القط
كانت أكثر النظارات الشمسية التي تشبه عين القطة إثارة في Moschino ، بالطبع ، حيث كان عليها أن تتوافق مع الموضوع الباهظ للمجموعة، تحتوي النظارات الشمسية على إطارات بلاستيكية بألوان ممتعة أو مطبوعات ذات شكل عين قطة أكثر تقريباً. 


نظارة شمسية كبيرة مربعة

نظارة شمسية كبيرة مربعة

كان شكل النظارات الشمسية كبيرة الحجم الفائز في صيحات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2020 مربعاً، إنها ليست بالضرورة جذابة لجميع أشكال الوجه ولكن إذا كنتِ نفضليها، فرتديها بفخر، كانت النظارات الشمسية المربعة في سينثيا رولي ساحرة بالتأكيد، مع جواهر صغيرة التي تزين الإطارات المعدنية وعدسات ملونة مرحة وكان زوج النظارات الشمسية المربعة في Bibhu Mohapatra أبسط قليلاً ولكنه مكثف للغاية، مع إطار معدني رفيع وعدسات متدرجة وردية واختارت كارولينا هيريرا التصميم الكلاسيك مع الإطارات البلاستيكية المكتنزة. 

نظارات نحيفة 

نظارات نحيفة 

في حين كانت النظارات الشمسية فائقة النحافة كانت تحظى بشعبية كبيرة في الموسمين الماضيين، لم يكن هناك سوى عدد قليل من العلامات البارزة في صيحات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2020

كانت النظارات الشمسية في Rokh صادقة جداً لصيحات النظارات التي رأيناها في المواسم السابقة، مع نظارة شمسية مستطيلة رفيعة مع عدسات سوداء مطابقة للإطارات المعدنية السوداء وفي Vivetta، كانت النظارات الشمسية النحيفة أكثر  بقليل، مع إطارات العنبر وعدسات بلون العنبر وشكل مثلثي وحافة علوية مستقيمة للغاية وفي Emporio Armani كانت النظارات بيضوية.

عدسات صفراء وبرتقالية

عدسات صفراء وبرتقالية

تلقي عدسات النظارات الشمسية بظلالها على العالم مما يغير تصوراتنا، مع العدسات الصفراء والعنبرية، سيبدو العالم أكثر دفئاً قليلاً والذي يمكن أن يكون مشهداً مرحباً به في الشتاء، احتفظت مارين سيري بالتصميمات أحادية اللون بإطارات بلاستيكية صفراء شفافة في شكل مستطيل كبير الحجم قليلاً مزودة بعدسات صفراء متطابقة وفي Marques’Almeida، تم الجمع بين صيحات النظارات الشمسية في شكل زوج كبير من النظارات الشمسية الرياضية بإطار أسود مزود بعدسات برتقالية كهرمانية واختار بوتيغا فينيتا تصميم مستقبلي يتماشى مع مجموعته العصرية.

عدسات وردية

عدسات وردية

سواء كنتِ ترغبين في نظرة أكثر إيجابية للحياة أو تعتقدين فقط أن اللون الوردي لطيف، فإن العدسات الوردية للنظارات الشمسية لخريف وشتاء 2020 سوف تروق لكِ بالتأكيد، تأتي النظارات الشمسية الرائعة التي قدمها Miu Miu أيضاً مع عدسات وردية، مما يمنحنا لمسة مشرقة على الطراز القديم وفي Rochas، أصبحت نظارات الـ Cat-eye ذات الشكل الأكثر مرحاً أكثر بهجة من خلال إضافة عدسات فاتحة وردية اللون وسيطرت الكلاسيكية على مجموعة Cynthia Rowley.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار