تعرفي على القطع الأساسية الأنيقة لأزياء الخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
تعرفي على القطع الأساسية الأنيقة لأزياء الخريف
مقالات ذات صلة
مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2021
استلهمي إطلالاتك في الخريف من موضة Street Style
مجموعة Dior لربيع وصيف 2021

تعتبر أزياء الخريف من القطع الممتعة لنا جميعاً، فهي تقع بين الملابس الشتوية والصيفية من القطع الجلدية الأنيقة إلى الألوان التي تستحوذ على التصميمات المناسبة التي سنشاهدها أكثر في عام 2020.

في هذا المقال نقدم لكِ أفكاراً رائعة حول صيحات الخريف الجذابة، داخل وخارج مشهد أسلوب ستريت ستايل، استمري في التمرير لتتعرفي على صيحات الخريف السبعة التي نراهن على رؤية المزيد منها للموسم المقبل.

الأزياء الجلدية

ملابس جلدية

من أولى الصيحات التي لاحظنها وأعجبتنا حقاً هذا الموسم الجديد ونحن متأكدين من أننا سنشهد المزيد خلال الخريف. 
هي التنانير الجلدية والسراويل الجلدية والمعاطف الأنيقة، فإن الأمر يتعلق أساساً بملابس الصيف النموذجية وهي السراويل القصيرة أو التنورة واستخدام مادة أثقل تُستخدم في الأشهر الباردة. 
نشعر أيضاً أن الطريقة التي تظهر بها في الصور هي أنها تمنحها ثراءً ومظهراً لطيفاً، يبدو النسيج جيداً حقاً عند التصوير. 

كولور بلوك

بلوك كولور حجب الألوان، نعلم أننا رأينا هذا منذ فترة من قبل ولكن بالنسبة لنا، هذا عنصر أساسي آخر نستمتع به ونعتقد أنه يأتي جيداً، تعتمد هذه الصيحة على إضافة الألوان إلى إطلالتك دون أن يلاحظها أحد. 

ملابس رياضية

ملابس رياضية
أحد صيحات الخريف الأخرى المفضلة لدينا في هذا الموسم هو مزيج الملابس الرياضية ذات الموضة الرسمية أو الراقية، مشاهدة قمصان كرة القدم أو الملابس الرياضية الممزوجة بالتنانير والأحذية عالية الكعب مع البنطلونات القطنية أو حتى قبعات البيسبول مع الفستان أو الأحذية الرياضية مع الفساتين، يعجبنا أنه يضيف جانباً مختلفاً للزي. 

بدلة رسمية

بدلة

البدلة الرسمية هي واحدة أخرى من مفضلاتنا الشخصية، النساء اللواتي يرتدين البدلة الرسمية، نعتقد أن ذلك يأتي جيداً عند التصوير وهذا هو الشيء الأساسي بالتأكيد، ليس من الضروري دائماً أن تكون مصممة أو ملائمة، نحن فقط نحب كيف تبدو وحتى في بعض الأحيان يتم إقرانها بأحذية رياضية أو صندل أو شيء من هذا القبيل، ليس بالضرورة أن تكون رسمية جداً، إنها بالتأكيد شيء ستستمتعين بتجربته في الخريف. 

بليزر كبير الحجم

بليزر كبير الحجم

لديك بليزرات يتم ارتدائها أحياناً فوق بلوزات أو فساتين أيضاً، يضيف بالنسبة لنا عنصراً مختلفاً للزي حيث يكون لديكِ شيء قد يبدو عادياً أو رسمياً تماماً، لكن السترة كبيرة الحجم تضيف مظهراً مختلفاً تماماً ونعتقد أننا ربما سنرى الكثير منها في الخريف.

النقشات

النقشات

في العادة، في الأشهر الباردة، لدينا الكثير من الأشخاص يقللون من شأن الألوان وقد تكون باهتة جداً، لكننا رأينا الكثير من النقشات سواء كانت من خلال الفساتين  أو الأحذية أو بدلة أو حتى نوعاً من الملابس المصنوعة من الشيفون مثل المواد الشفافة الموضوعة فوق شيء آخر. 
وهذا، بالنسبة لنا، نعتقد أنه يضفي إشراقاً على تلك الأيام المظلمة. 

أكمام منفوخة

أكمام منفوخة

الحجم ممتع للغاية، في الواقع تبدو الأكمام الضخمة جيدة حقاً أثناء التصوير، لا تحتاجين إلى إضافة أي قطعة ضخمة أخرى، فقط اعتمدي على الملحقات الصغيرة المميزة مثل حقيبة يد أنيقة وحذاء ملون.