قطع أزياء أساسية من صيحات خريف وشتاء 2022 يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
قطع أزياء أساسية من صيحات خريف وشتاء 2022 يجب أن تكون في خزانة ملابسك

والآن بعد أن انتهى موسم أسابيع الموضة، فإن الشيء الوحيد الذي لا يستطيع محرري الموضة حول العالم التوقف عن الحديث عنه هو الموضة من نيويورك إلى باريس، تتميز قطع الأزياء التي اقترحها المصممون بأناقة ورشاقة متجددة من الشعارات أو المطبوعات الباهظة أو التصاميم اللافتة للانتباه التي ميزت المواسم الأخيرة.

أفضل صيحات خريف 2022 هي القطع التي تعكس الحس السليم والفكر والجمال لمن يرتديها، ثار المصممون على التنانير القصيرة في العام الماضي بملابس طويلة وابتكروا أشكالاً منحوتة في سان لوران وريك أوينز، تم تحديد البدلات من خلال سترات كبيرة الحجم وخالية من الجنسين تتدلى من أكتاف واسعة في Prada و Louis Vuitton، تم تزيين الملابس الداخلية بالكريستال والزينة في Miu Miu و Paco Rabanne واتخذت الكورسيهات أشكالاً واقية في Christian Dior و Balmain.

من نواحٍ عديدة، عادت الموضة إلى الأساسيات: البدلة والتنورة والفستان الحرير أو الساتان وعدد هائل من القمصان البيضاء أو القمصان بلا أكمام مع الجينز الباهت.

تنانير طويلة

تنانير طويلة

بعد ظهور تنورة Miu Miu القصيرة بالمعنى الحرفي والمجازي، كان التطور الطبيعي الوحيد هو الثورة، لقد ذهب كل من Saint Laurent و Louis Vuitton و Sacai ومصممون آخرون لأطوال الطويلة في خريف 2022.

الأكمام المنفوخة

الأكمام المنفوخة

ظهرت أكمام شرنقة ثلاثينات القرن العشرين في Dries Van Noten و Courrèges و Tory Burch، من بين آخرين، مما يثبت أن التصاميم المصبوبة هي الطريقة الجديدة الأنيقة لعام 2022.

المشد أو الكورسيه

المشد أو الكورسيه

مشدات كريستيان ديور وكورسيه بالمان المعدنية تدفع الكورسيهات نحو المستقبل، قامت دوناتيلا فيرساتشي بإضفاء لمسة جذابة على إطلالتها، بينما وضع أليساندرو ميشيل لمسة رياضية على إطلالته من Gucci بالتعاون مع Adidas، لكن الرسالة تظل كما هي: المشد موجود ليبقى.

مجموعة البدلة

مجموعة البدلة

ربما ظهرت البدلات والسترات الكبيرة، على المنصة منذ عدة سنوات، لكن العلامات التجارية تثبت أن المظهر الرسمي يستمر، حيث وصلت السترات إلى أبعاد هائلة، فكري في هذه السترات الضخمة كخيار أزياء رائع.

 

الملابس المحبوكة والشبكية

الملابس المحبوكة والشبكية

تكتسب الملابس المحبوكة الناعمة والمزخرفة لمسة خاصة لخريف 2022، لكن ليس بالطريقة التي قد تظنين بها، الموهير الناعم والمفروش والأنغورا والصوف والأقمشة المحبوكة التي شوهدت في Loewe و Hermès و Kiko Kostadinov هي نوع من القطع التي لا يمكنك التوقف عن ارتدائها.

القميص الأبيض والجينز الأزرق: التركيبة الكلاسيكية

القميص الأبيض والجينز الأزرق: التركيبة الكلاسيكية

هل هناك تركيبة أزياء أمريكية خالدة وجوهرية أكثر من القميص الأبيض والجينز؟ أعاد بعض مصممي الأزياء صنعه ومن المؤكد أنها ستستوحي الإلهام من Street Style في نيويورك وأماكن أخرى.

البريق واللمعان على الملابس الداخلية

البريق واللمعان على الملابس الداخلية

لن يكون الفستان البسيط كافياً هذا الخريف، قام مصممو الأزياء بإعادة تصميم قطع أزياء مستوحاة من الملابس داخلية لتقطر بالترتر والبلورات، بينما يضيف بريقاً إلى الطبقات الشفافة.

أزياء رياضية

 أزياء رياضية

من المؤكد أن الفساتين الرياضية، مصصمة للإطلالات العملية لكن الحواف والترتر والقصاصات هي أفكار للحصول على مظهر مميز، هذه الملابس تحتوي على حركة مدمجة، كما تكون المزينة بالخرز حركة جديدة.

بلوزات تانك بيضاء

بلوزات تانك بيضاء

معروف أن المعاطف للشتاء لكن ليس هذا الموسم وبدلاً من ذلك، سيطرت بلوزات التانك البيضاء على عروض الأزياء من كلوي إلى برادا، حيث ظهرت باللون الأبيض الكلاسيكي.

الفيونكة الكلاسيكية

الفيونكة الكلاسيكية

ظهرت الفيونكات جميلة ومرسومة في العديد من عروض الأزياء، حيث أشاد الجميع بالصميم الأنثوي وحافظت التصاميم على أنها ملتوية مع صفوف من الزخارف المعقدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار