طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

تعرفي على صيحات الأحذية المميزة لهذا العام

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 18 مايو 2020 الإثنين، 18 مايو 2020
تعرفي على صيحات الأحذية المميزة لهذا العام

نحن واعيين تماماً لسرعة حركة دورة الموضة ومع وسائل التواصل الاجتماعي، من المتوقع أن تأتي صيحات الموضة وتذهب بسرعة أكبر من أي وقت مضى، النقطة هي أنه من الصعب العثور على الصيحات التي لها عمر طويل ولكنها بالتأكيد موجودة.

نعلم أن هناك فتيات مهووسات بالأحذية أكثر من أي شيء آخر، لذلك نحن سعداء بشكل خاص عندما تكون صيحات الأحذية كثيرة ومتنوعة.

بصراحة لا نعلم أن أي صيحات جديدة للأحذية الصيفية ستصبح كبيرة مع الإجازات وكل نشاط صيفي آخر في الهواء هذا العام وبسبب الوقت الذي نقضيه داخل المنزل، لا تكون الأحذية في أعلى القائمة كما كانت في العام الماضي. 
لكننا مازلنا بحاجة إليهم، استناداً إلى الـ Instagram وأبحاث السوق، هناك صيحات للأحذية الصيفية الحالية، على وجه الخصوص والتي عادت هذا الصيف. 

سواء كنتِ تمتلكيها بالفعل أو تريدين إضافتها إلى مجموعتك، هذا المقال سيساعدك في كلا الحالتين. 

أحذية صيفية Flip-Flops


أحذية صيفية Flip-Flops

هذا النمط من الأحذية الصيفية مثير للجدل بلا شك ولكنه يعتبر أساسي للصيف، حتى المركات العالمية أصدرت منها تصميمات أنيقة، إذا كنتِ ترغبين في تجنب مظهر الشاطئي، فتجنبي تلك الأنواع المطاطية وارتديها بقطع مصقولة.

تصميمات الأحذية المربعة Square Toes


تصميمات الأحذية المربعة Square Toes

ربما تكون هذه أكبر صيحة للأحذية، أصابع القدم المربعة، على الرغم من أن هذا التصميم يعود إلى التسعينات، إلا أنه يمنح بسهولة أي حذاء صيفي شكل أنيق ومختلف. 

أحذية رياضية 


أحذية رياضية 

لقد تخطت الأحذية الرياضية شعبيتها وهي رائعة لأنها سهلة الارتداء، سواء كنتِ تحبين الألوان الزاهية أو الأحذية الرياضية البيضاء العادية، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة.

صنادل عارية Naked Sandals 


صنادل عارية Naked Sandals 

هناك صنادل قد لا تقدم الكثير من الدعم مثل هذا النمط، لكنها تعتبر أنيقة ولكن الآن، هناك الكثير من الصنادل المسطحة في السوق منها، إذا كنتِ تريدين زوجاً غير رسمي أكثر. 

الكعوب المكتنزة 


الكعوب المكتنزة 

يمكن أن تكون الأحذية ذات الكعوب المكتنزة غريبة بعض الشيء، لكنها لن تذهب إلى أي مكان في الوقت الحالي، إذا لم تكن الأحذية عالية الارتفاع هي الشيء الذي تفضليه، فجرّبي الأنواع متوسطة الارتفاع.

أحذية مزينة بالاكسسوارات 


أحذية مزينة

الأحذية ذات السلاسل والخلاخل وغيرها من اللمسات الشبيهة بالمجوهرات هي صيحة صغير تستمر في الانتشار، يمكننا أن نشكر دار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta على ذلك فهو أول من قام بتصميم هذا النمط الرائع. 

 

صنادل رياضية Sporty Sandals


صنادل رياضية Sporty Sandalsلقد تم احتضان الصنادل الرياضية كل إخلاص الصيف الماضي من قبل كل العلامة التجارية بداية من Teva إلى شانيل Chanel، لذلك ليس من الغريب أن يعودوا مرة أخرى، من ناحية أخرى، نحب أي موضة للأحذية تشجع على الراحة وملائمة للصيف.