الأحذية الخشبية القباقيب تعود لتتصدر صيحات هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
الأحذية الخشبية القباقيب تعود لتتصدر صيحات هذا العام

غالباً ما ترتبط الأحذية الخشبية Clogs بضوضاءها العالية والنعال الخشبية الثقيلة، لكن تصميمات اليوم لا تشبة التكرارات الصاخبة الشائعة في السبعينيات، هي أحذية هولندية الأصل وتعرف أيضاً باسم "القباقيب" والتي يوجد منها مجموعة الأنماط الحديثة في السوق، لكنها لا تزال تقدم جاذبية الصيحات القديمة الرائعة.  

بالإضافة إلى ذلك، يمنحك راحة بدون تقرحات وألام تأتي بسبب الأحذية ذات الكعب النحيف وفي حين أنكِ قد تفكرين فيها أكثر كحذاء خريفي  أو صيفي، يؤكد مصممي الأزياء أن هناك الكثير من الطرق لتنسيقها للطقس الدافىء.

الأحذية الخشبية

الموضة تحب المزيج والمزج بين المجموعات غير المتوقعة، مثل الجمع بين الأحذية الخشبية والفساتين المتدفقة الطويلة بشكل رائع مما يجعل المظهر ملفت ومختلف، لفت هذا الحذاء "القبيح" انتباه الجميع بسبب تصميمها المميز والآن هو أفضل وقت من أي وقت مضى لتجربته، بالتأكيد هذه ليست أحذية تقليدية أو مناسبة للمشي لمسافات طويلة، فهي مريحة ولكن لها معاملة خاصة.

إذا كنتِ على استعداد لإعطاء صيحة القباقيب ترحيباً حاراً، فابحثي أدناه للحصول على طريقة لارتداء هذا الحذاء، حتى إذا كنتِ سترتديها لغرفة المعيشة الخاصة بكِ، فهي قطعة تستحق التجربة. 

مع الحريرالحرير فخم ويسهل تنسيقه، لذا فكري في ارتداء الحذاء الخشبي معه. 

أحذية خشبيةإذا كنتِ تريدين تجربة الأحذية الخشبية بطريقة سهلة تتماشى مع كل شيء، فاختاري واحدة باللون الأسود، لإضفاء مظهر عملي غير رسمي للمنزل، قومي بإقرانها مع بلوزة صيفية وبنطلون جينز.

أحذية خشبية

اجعلى أحذيتك البراقة النقطة المحورية لمجموعتك من خلال إقرانها مع توب أبيض وبنطال جينز، سوف تحصلي على روح الصيف مع هذه الأحذية المزينة بأزهار البابونج. 

أحذية خشبية

تبدو الأشياء مثيرة للاهتمام عن طريق الأحذية الخشبية Clogs الملونة بنقشات مختلفة، ضعي في اعتبارك سترة بسيطة في أيام الصيف الباردة أو تيشرت أبيض أساسي.

حذاء خشبي من الفروعادة ما يتم ارتداء الأحذية الخشبية القبقاب المصنوعة من الفرو في الخريف والشتاء ولكن ظهرت أحذية مصنوعة من فرو Shearling مع إطلالات صيفية.

أحذية خشبية شتوية

ارتدي الأحذية الشتوية بفستان واسع متدفق من أجل إطلالة غير متوقع وإذا كنتِ تريدين نمطاً يبدو أكثر صقلاً، فابحثي عن الجلد المدبوغ. 

أحذية خشبيى عالية الكعب

الأحذية عالية الكعب من هذا النمط رائعة خصوصاً عند تنسيقها مع ملابس أنيقة ومميزة.

أحذية خشبية مسطحة بمجرد انتهاء العزل المنزلي، استبدلي الأحذية عالية الكعب التقليدية بالأحذية الخشبية Clogs القباقيب، لكن قبل أن نصل إلى هذه اللحظة جربي الأنواع الصيفية المريحة منها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار