تعرفي على صيحات الموضة "القبيحة" التي ستسود عام 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 يناير 2021
تعرفي على  صيحات الموضة  "القبيحة" التي ستسود عام 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021

أولا وقبل كل شيء، أي اتجاه "قبيح" ليس في الواقع قبيحاً، إنه مصطلح صاغته صناعة الأزياء لوصف التصاميم الخارجة عن المألوف أو صيحات الموضة الغريبة في الواقع، يبدو أن الكثير من "صيحات الموضة القبيحة" تتجه دائماً نحو الموضة وتبقى في خزائن الكثيرين بعد فترة طويلة من وصولها إلى مدارج عروض الأزياء.

إنها طريقة الموضة لرفض المعايير المجتمعية لما يُعتبر ممتعاً، فلماذا تبقي محصورة ضمن القيود؟

كان هذا العام قاسياً، على أقل تقدير وحقيقة أن مصممو الأزياء كانوا لا يزالون قادرين على الاستفادة من جانبهم الإبداعي وإنتاج مجموعات جديدة تستحق جولة من التصفيق.  
من خلال القيام بذلك وصلت المجموعات إلى الجماهير بطرق لم يسبق لها مثيل: كانت عروض المدرجات عبر الإنترنت وفلاتر Instagram وحتى عرض الدمى هي الوسائط المختارة للعديد من المصممين هذا العام ومع المثابرة والتصميمات الجديدة، يأتي عرض جديد من صيحات الموضة "القبيحة" المذكورة هنا. 
فيما يلي صيحات الموضة الخمسة "القبيحة" التي ستتدفق قريباً من المدرج وفي النهاية إلى خزانتك.


صبغة الـ TIE-DYE

 صبغة الـ TIE-DYEعادت صبغة الـ TIE-DYE، مع عدد كبير من المصممين الذين يتطلعون إلى صبغة براقة، ربما يكون الاتجاه القادم هو إشارة إلى موضة التسعينات أو ترياق لعلاج مشاكل العام، بغض النظر، استعدي لإدخال الطباعة في خزانات ملابسك للموسم الأكثر دفئاً.

ألوان الميتاليك

ألوان الميتالكتشق حفلات Disco Zoom طريقها إلى التيار الرئيسي، هل تعرفين ماذا يعني هذا؟ ملابس لامعة مستوحاة من موضة السبعينات، ستعمل المعادن من جميع الأنواع على تعزيز عامل الهروب.

ملابس المطر

ملابس المطر

أنتِ تعرفين ما يقولون: لا تستعدي لكن ابقي مستعدة في هذه الحالة، نتوقع سماء ممطرة، ما كان يُنظر إليه على أنه تصميم غير مبهج، بدأ الآن في العودة إلى مشهد الموضة، كل ذلك مع إثبات كيف يمكن للموضة أن تعمل كغطاء خارجي واقي.


ألوان النيون 

ألوان النيون 
من المستحيل تفويت صيحة الموضة القبيحة الساطعة هذه وهي بالتأكيد مغرية لأولئك الذين لديهم الثقة لإلقاء نظرة جريئة كهذه، إذا لم تكوني من الأشخاص الذين يخجلون من أن يكونوا محبوبين أو مركزاً للانتباه، فقد تم تصميم اتجاه النيون لكِ.

جينز واسع

جينز واسع

هذا العام، كانت السراويل الرياضية هي كل شيء لأن الراحة في المنزل أصبحت أولوية رئيسية، لكن لا يمكن لأحد أن يأخذ الجينز حقاً من المعادلة، مع ملاحظة ما سبق، يتخذ الجينز شكلاً بطريقة أقل تقييداً: التصميم والتوهجات الكبيرة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات المجوهرات المميزة.