أغرب صيحات الموضة التي اختارتها النجمات في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
أغرب صيحات الموضة التي اختارتها النجمات في 2021

تحرص دائماً أغلب النجمات على مواكبة أحدث صيحات الموضة دون التفرقة بين الإطلالات الموفقة أو الغريبة. وفي الحقيقة كانت صيحات الموضة الغريبة هي اختيار الكثير من النجمات على مدار عام 2021. لذلك قررت اليوم أن أجمع لكِ أبرز أغرب صيحات الموضة التي ظهرت مع إطلالات المشاهير سواء على السجادة الحمراء أو في الإطلالات اليومية لهن بمختلف الأوقات بشكل رائع.

إطلالات مايا دياب بصيحات غريبة في 2021

كانت النجمة مايا دياب هي صاحبة الإطلالات الأغرب على مدار 2021 وذلك باعتماد صيحات غريبة بشكل لفت الأنظار. وقد تنوعت هذه الصيحات عند اختيارها سواء على السجادة الحمراء بالمهرجانات أو حتى بإطلالتها اليومية أو بالحفلات بشكل مميز للفت الأنظار.

حيث لا يمكننا أن ننسى الفستان الأحمر الكلاسيكي الذي اختارته وقامت بتنسيقه مع البوت الطويل الذي يغطي الركبة بشكل جريء مع قبعة ضخمة من نفس اللون والتي تعد من الصيحات الرائجة الغريبة. أيضاً كانت الفساتين والجمبسوت المزينة بموضة الريش من أكثر الصيحات التي اختارتها ولكنها اعتمدتها بموديلات جريئة وغريبة أثارت جدل واسع.

لفتت الأنظار النجمة مايا دياب بمواكبتها لموضة البنطلون الجينز الذي يتميز بفتحات على الخصر بشكل عصري جريء بطريقة الـ Cutout والتي تعد من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام والتي لم تتخل عن اختيارها أغلب الفتيات.

إطلالات فرح الهادي بصيحة الأكمام الضخمة

لفتت الأنظار النجمة فرح الهادي في الآونة الأخيرة بإطلالاتها الغريبة التي لم تكن موفقة للغاية بسبب اختيار موضة الأكمام البارزة والمنفوخة ولكن بشكل مبالغ وهو الأمر الذي أفسد هذه الإطلالة بشكل كبير. 

حيث اختارت في المرة الأولى ارتداء بلوزة مع تنورة بأكتاف بارزة بشكل مبالغ أضافت لها مظهر مبالغ في شكل الأكتاف عن الشكل الطبيعي. أما في المرة الثانية اختارت اعتماد المعطف الذي يتميز بأكمام منفوخة وأكتاف بارزة بطريقة مبالغة.

إطلالات هيفاء وهبي الأغرب في 2021

دائماً ما تكون إطلالات النجمة هيفاء وهبي مميزة وغير تقليدية فهي تحرص على اختيار الأزياء الجريئة والصيحات الغريبة للحصول على مظهر ملفت للأنظار. وقد نجحت أن تثير الجدل بأناقتها بطريقة جريئة ومميزة للغاية لفتت أنظار متباعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار هذا العام. 

حيث اختارت التنورة الشفافة الأشبه بالأكياس بطريقة ملفتة للأنظار والتي قامت بتنسيقها مع تي شيرت بسيط باللون الأبيض. اختارت أكثر من نجمة ارتداء الأحزمة التي تغطي الصدر والتي كانت مستوحاة من الفن القوطي بشكل جريء وغير تقليدي، ولكن اختارت هيفاء وهبي تنسيقه مع الجمبسوت المطبوع بطريقة جريئة.

إطلالات ريا أبي راشد الأغرب في 2021

برغم أن الإعلامية ريا أبي راشد تحرص على الحصول على إطلالات موفقة وتختار أزياءها بعناية للحصول على إطلالة موفقة، إلا أنها تقع في بعض الأحيان ببعض الأخطاء عند تنسيق واختيار الملابس. وقد أثارت الجدل أكثر من مرة باختيارها لصيحات الملابس الجريئة على مدار عام 2021 والتي لفتت الأنظار في الآونة الأخيرة بشكل كبير.

حيث اعتمدت البدلة الخضراء الفضفاضة في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام فإلى جانب أن الموديل كان فضفاض بشكل مبالغ إلا أنها تخلت أيضاً عن ارتداء توب أو بلوزة أسفل الجاكيت للحصول على مظهر عصري مواكب لصيحات الموضة العالمية. وهو الأمر الذي جعلها محط سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتمدت أيضاً ريا أبي راشد على الفستان الذي يتميز بغطاء رأس وهي إحدى الصيحات الرائجة هذا العام والتي دائماً ما تأتي مع موديلات الفساتين المحتشمة بشكل أكبر، ولكن فضلت ريا أبي راشد اختيارها مع فستان بدون أكمام يكشف عن الساق بشكل جريء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار